«ميدغلف» تقدم خدمة «الرأي الطبي الثاني»

أطلقت شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني (ميدغلف)، خدمة «الرأي الطبي الثاني» لعملائها في المملكة، وذلك بالتعاون مع شركة (Assist America) الأمريكية وتهدف شركة (ميدغلف) من خلال هذا التعاون الاستراتيجي مع (Assist America)، أحد أكبر المزودين العالميين للخدمات الطبية الطارئة، إلى تأمين «رأي طبي ثان» لجميع عملائها لأول مرة في السعودية مجانا وبدون اي رسوم اضافية. ومن خلال هذه الخدمة يضمن المرضى الحصول على الاستشارة المثلى التي يحتاجونها من مستشفيات الولايات المتحدة لأكثر من مرة ووفق ما تتطلبه الحاجة، مجاناً.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ صالح بن علي الصقري، رئيس مجلس إدارة (ميدغلف): هدفنا الرئيس في شركتنا هو «الإنسان»؛ كما اننا نساعد على توفير العناية الطبية الملائمة لزبائننا، وبالتالي على تأمين كل ما من شأنه تطوير القطاع الصحي ودعمه».

وفي ذات السياق صرح لطفي فاضل الزين الرئيس التنفيذي لشركة (ميدغلف) والعضو المنتدب: «نحن فخورون بتقديم أفضل الخدمات التي يحتاجها عملاؤنا في المملكة، خصوصاً أن خدمة «الرأي الثاني الطبي» تمنحهم القدرة على التواصل مع مستشفيات عالمية».

يذكر ان هذه الخدمة المميزة تغطي الأمراض المزمنة والحالات المرضية السابقة للعملاء، كما تغطي تقييم الحالات التي لا يكون فيها التشخيص ممكناً في البلد الذي يقيم به العميل. وتعزز هذه الخدمة الراقية من متانة الخدمات التكافلية وخاصة تغطيات التأمين الصحي لزبائن ميدغلف في المملكة، وبالتالي تمكّن عملاءها في القطاع الطبي من الاتصال المباشر بمراكز طبية متطورة في أنحاء الولايات المتحدة للحصول على استشارات طبية (الرأي الثاني) لأي حالة مرضية، مجاناً، ما يساهم في الحد من نسبة الأخطاء التشخيصية أو العلاجية.

اليوم - الرياض ديسمبر 17, 2014, 3 ص