رغبة منهم في التتويج وتحقيق اللقب

الخليجيون يقفون خلف الهلال في النهائي القاري

سيلفي لأعضاء برنامج نبض آسيا

عمر الخزيم - الدمام

وقف أبناء دول مجلس التعاون الخليجي خلف ممثل الكرة الخليجية بنهائي دوري ابطال آسيا لكرة القدم، حيث سيخوض الهلال نهائي البطولة الاكبر على مستوى الاندية بالقارة مساء يوم السبت المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض أما فريق ويسترن سيدني الاسترالي.

وأعلن القطري خالد جاسم انه سيقوم هو وبقية زملائه في برنامج المجلس - الذي يبث عبر قناة الدوري والكأس القطرية الذي يعتبر أشهر البرامج التحليلية والحوارية الرياضية بالمنطقة - بالتواجد بالعاصمة الرياض واقامة استيديو خاص بهذا اللقاء من أرض الحدث من أجل مواكبة الفريق والاحتفال مع الهلال في حال تتويجه بلقب البطولة القارية.

في حين واصلت شبكة قنوات bein sports الرياضية وقفاتها مع الفريق الازرق من خلال عمل العديد من التقارير الخاصة والإعلان بشكل رسمي عن وقوفها ودعمها الفريق الهلالي في هذا المعترك الآسيوي الهام.

وشهد برنامج نبض آسيا - الذي تبثه الشبكة - إعلانا رسميا عن دعم الهلال وانشاء وسم خاص تحت مسمى كلنا الهلال عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وهو تقديم الإعلامي حمد جاسم.

كما أعرب المعلق الاماراتي الشهير فارس عوض عن أمنياته بالتوفيق للهلال والتتويج بالبطولة الآسيوية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي العالمي «تويتر» ، وهو الحال نفسه الذي ينطبق على زميله عامر عبدالله وهما يحظيان بشعبية كبيرة لدى الجماهير الرياضية السعودية.

في حين أعلن الإعلامي الرياضي البحريني المعروف رياض الذوادي عن سعادته بتواجد الهلال في نهائي دوري ابطال آسيا، متمنيا ان يتم تتويج الازرق على أرضه وأمام جماهيره.

وأعلن المحلل الرياضي العماني أحمد الراوس عن مساندته الشديدة الفريق الهلالي ووقوفه معه في المباراة النهائية، مؤكدا ان الزعيم سيحسم قمة الرياض بثلاثية ويتوج بلقب البطولة.

وتمنى الكويتي الدكتور طارق الجلاهمة المحلل الرياضي المعروف التوفيق لممثل الكرة الخليجية والعرب في النهائي القاري وان يتوج بلقب هذه البطولة. الجدير بالذكر ان العديد من الاندية الخليجية أعلنت وقوفها وتضامنها مع الزعيم في هذا اللقاء.

عمر الخزيم - الدمام أكتوبر 29, 2014, 3 ص