المدينة الاقتصادية تطرح الفرص الاستثمارية بالوادي الصناعي

اليوم- الرياض

تستضيف غرفة الرياض ممثلة باللجنة الصناعية الإثنين المقبل لقاءً للتعريف بالفرص الاستثمارية الصناعية في الوادي الصناعي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية وما تتميز به البيئة الاستثمارية في المدينة التي تمثل أحد الصروح الاقتصادية والاستثمارية الكبرى بالمملكة.

ويتضمن اللقاء الذي يفتتحه عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الصناعية بغرفة الرياض المهندس سعد بن إبراهيم المعجل كلمة يلقيها الرئيس التنفيذي للتشغيل بالوادي الصناعي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية ريان قطب يقدم خلالها نبذة عن المدينة وأهدافها وما ينتظرها من آفاق مستقبلية تدعم الاقتصاد الوطني، كما يتحدث مدير تنفيذي أول لتطوير الأعمال بالوادي الصناعي خالد الهندي عن الأهمية الفريدة للوادي الصناعي.

ويتحدث رئيس مجلس إدارة شركة الحاويات الوطنية عمار كنعان عن ميناء الملك عبدالله وما سيضيفه للمدينة وللوادي الصناعي، فيما يعرض من هيئة المدن الاقتصادية على حميد الدين أجواء الاستثمار في المدن الاقتصادية بالمملكة.

ويهدف اللقاء الذي يحضره حشد من رجال الصناعة بمنطقة الرياض إلى عرض خريطة المستقبل الاستثماري الصناعي بالوادي الصناعي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، ومردودها لخدمة النهضة الصناعية والتنموية بالمملكة.

اليوم- الرياض أكتوبر 26, 2014, 3 ص
اضف تعليق

التعليقات

  • جميع المشاركات و التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها. ولا تعبر عن رأي لـ "اليوم الالكتروني".
  • جميع المشاركات و التعليقات تخضع للتدقيق و يحق لـ " اليوم الالكتروني" التعديل.
  • التعليقات غير الهادفة أو التي تسيء إلى شخص أو جهة بأي حال من الأحوال لا تنشر.
comments powered by Disqus