معرض دعوي بمجمع الظهران بالخبر يجذب الزوار

جانب من نشاط المكتب

عبدالرحمن عطية - الدمام

اختتمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بمكتب هداية معرضًا إعلاميًا دعويًا بمجمع الظهران بالخبر شهد إقبالًا كبيرًا من المتسوقين تجاوز 1050 زائرًا، وُزعت خلاله الكثير من الكتيبات والمطويات الدعوية التي تذكر وتوعي الشباب بأمور دينهم، وتم توزيع العديد من الهدايا للزوار.

ولاقى المعرض إقبالًا كبيرًا من الداعمين والمستقطعين، وشهد قسم هداية تيوب والذي يعرض مقاطع دعوية مرئية إقبالًا من الشباب بلغ 114 شابًا لاقت تأثيرًا وتفاعلًا من الشباب.

يذكر أن هداية تيوب هو عبارة عن مقاطع دعوية تلامس واقع الشباب حاليًا وعرض مشاكلهم وعرض الحلول لها، ومن ضمن تلك المشاكل التفحيط وترك الصلاة وعقوق الوالدين وغيرها؛ حيث إن الصورة والصوت معًا لهما تأثير ووقع في النفس ينعكس إيجابيًا على المشاهد.

الجدير بالذكر أن برامج المعرض قد لاقت إعجابًا واسعًا بها من الزوار مما دفع كثيرًا منهم إلى تعبئة استمارات التواصل؛ حيث انه ما ان يقوم الزائر بتعبئة تلك الاستمارة يسجل ضمن من يرسل لهم رسائل نصية للتواصل والتذكير بالمحاضرات المقامة في الخبر او البرامج والانشطة المختلفه والمتنوعة التي يقيمها المكتب بإدارة وفريق عمل لديه من الخبرة والاخلاص في العمل ما يجعل من تلك البرامج والأنشطة محط أنظار جميع زوار المنطقة وظهورها بشكل رائع ومميز.

وكان مما خطته أنامل بعض الشباب في تلك الاستمارات : (خلاص نريد أن نصلي).

عبدالرحمن عطية - الدمام فبراير 28, 2014, 6:05 ص
اضف تعليق

التعليقات

comments powered by Disqus

آفاق الشريعة