تعليق الدراسة في مدارس الشرقية والرياض والخرج وبعض الكليات والجامعات

واس- اليوم - الرياض

تعليق الدراسة في مدارس المنطقة الشرقية ، والرياض ، والخرج

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني تعليق الدراسة ليوم الأربعاء في مدارس المنطقة الشرقية ومحافظة الأحساء و حفر الباطن ومدارس مدينة الرياض ومحافظات ثادق وحريملاء وضرما والمزاحمية ورماح ومدارس محافظة الخرج والمراكز التابعة لها.

وأوضح الدخيني أنه بعد دراسة التقارير الواردة من الجهات المختصة تم تعليق الدراسة بسبب الحالة الجوية التي تمر بها المنطقة ويتوقع معها هطول أمطار غزيرة.

تعليق الدراسة بجامعة الدمام وكليات الخفجي وحفر الباطن والنعيرية والدمام

أعلن المتحدث الرسمي لجامعة الدمام المهندس ابراهيم الخالدي، تعليق الدراسة ليوم الأربعاء في جميع كليات جامعة الدمام للطلاب والطالبات، مبيناً أن التعليق يشمل كليات الخفجي وحفر الباطن والنعيرية وكليات الدمام.

وأوضح الخالدي أنه بعد دراسة التقارير الواردة من الجهات المختصة تمّ تعليق الدراسة بسبب الحالة الجوية التي تمر بها المنطقة ويتوقع معها هطول أمطار غزيرة.

جامعة الملك فيصل بالأحساء تعلق الدراسة في كلياتها

أعلن المتحدث الرسمي بجامعة الملك فيصل ، الدكتور عبدالعزيز الحليبي تعليق الدراسة ليوم الأربعاء في جميع كليات الجامعة للطلاب والطالبات.

وأوضح الحليبي أنه بعد دراسة التقارير الواردة من الجهات المختصة تمّ تعليق الدراسة بسبب الحالة الجوية التي تمر بها المنطقة ويتوقع معها هطول أمطار غزيرة.

 

تعليق الدراسة في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

أعلنت إدارة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تعليق الدراسة ليوم الأربعاء للطالبات.

وأوضحت إدارة الجامعة أنه بعد دراسة التقارير الواردة من الجهات المختصة تم تعليق الدراسة بسبب الحالة الجوية التي تمر بها المنطقة ويتوقع معها هطول أمطار غزيرة.

تعليق الدراسة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والمعاهد التابعة لها بمنطقة الرياض

أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض عن تعليق الدراسة بالجامعة والمعاهد التابعة لها بمنطقة الرياض يوم الأربعاء.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور محمد بن سعيد العلم أنه نظرًا لهطول الأمطار وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ، وإشارتها لاستمرار هطول الأمطار ، فقد وجه معالي مدير الجامعة الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل بتعليق الدراسة يوم الأربعاء في جميع كليات الجامعة بالرياض للطلاب والطالبات ، وفي المعاهد العلمية في منطقة الرياض للطلاب التابعة للجامعة.

تعليق الدراسة بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز بكليات العلوم الصحية

أعلنت إدارة جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية تعليق الدراسة يوم الأربعاء في الرياض والأحساء.

وأوضحت إدارة الجامعة أنه بعد دراسة التقارير الواردة من الجهات المختصة تم تعليق الدراسة بسبب الحالة الجوية التي تمر بها المنطقة ويتوقع معها هطول أمطار غزيرة.

الكليات التقنية ، والمعاهد الصناعية بالدمام والاحساء و الرياض والخرج

أعلنت الكلية التقنية بالدمام، تعليق التدريب في الكلية اليوم الأربعاء. وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بكلية التقنية بالدمام المهندس صالح الشهري، أن تعليق التدريب بالكلية الاربعاء ، جاء بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة؛ نظراً للحالة الجوية التي تمر بها المنطقة، ويتوقع معها هطول أمطار غزيرة.

كما أعلنت الكلية التقنية بالأحساء تعليق التدريب في الكلية يوم الأربعاء.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بكلية التقنية بالأحساء وليد محمد الشويهين أن تعليق التدريب بالكلية جاء بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ، نظراً للحالة الجوية التي تمر بها المنطقة ويتوقع معها هطول أمطار غزيرة.

وأعلنت الكليات التقنية للبنين والبنات في الرياض والخرج ، والمعاهد الصناعية بالرياض والخرج تعليق الدراسة يوم الأربعاء.

وبيّن المتحدث الرسمي للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني فهد العتيبي أن التعليق جاء حرصاً على سلامة الطلاب والطالبات نظراً للأحوال الجوية المتوقعة.

تعليق الدراسة في جامعة الإمام محمد بن سعود

أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض، عن تعليق الدراسة اليوم الأربعاء، في جميع كلياتها ومعاهدها العلمية بالمنطقة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور محمد بن سعيد العلم، أن التعليق جرى نظراً لهطول الأمطار، وتوقع استمرار هطولها اليوم بالإشارة لتقارير الجهات المختصة، وما خلصت إليه لجنة مكلفة من مدير الجامعة بدراسة ومتابعة هذا الأمر من جميع جوانبه.

وتابع: حفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات، فقد وجّه مدير الجامعة الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، بتعليق الدراسة اليوم الأربعاء، في جميع كليات الجامعة بالرياض للطلاب والطالبات، وفي المعاهد العلمية في منطقة الرياض.

جامعة الاميرة نورة تعلق الدراسة

أعلنت جامعة الأميرة نورة تعليق الدراسة في كلياتها اليوم الأربعاء؛ وذلك نظراً لتوقعات تجدُّد هطول الأمطار اليوم الأربعاء، حسب تقارير الأرصاد والدفاع المدني.

مدارس قوى الامن تعلق الدراسة ليومي الاربعاء والخميس

علقت إدارة التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية الدراسة في مدارس إسكان قوى الأمن بمدينة عرعر يومي الأربعاء والخميس القادمين لوجود تسريب مياه بالأسقف واستكمال الصيانة بالمدارس، بعد اجتماعها بمسؤول الإسكان في وزارة الداخلية، عقب الأمطار التي شهدتها المدينة الأسبوع الماضي.

واس- اليوم - الرياض نوفمبر 20, 2013, 12:31 ص
اضف تعليق

التعليقات

comments powered by Disqus