أمين غرفة الشرقية : طرح حلول لمعوقات مشاريع شباب وشابات الأعمال

المعرض المصاحب لملتقى شباب وشابات الأعمال بالشرقية في الدورة الماضية. (اليوم)

اليوم - الدمام

أكد أمين عام غرفة الشرقية عبدالرحمن بن عبدالله الوابل أن من أهم ما سيناقشه ملتقى ومعرض شباب وشابات أعمال الشرقية 2013 واقع المشاريع التي يملكها ويديرها شباب وشابات الأعمال وأهم المعوقات التي واجهتها، والحلول العملية التي أسهمت في تخطي تلك المعوقات وكانت سببا في نجاحها، وآفاق تطورها وإمكانات نجاحها في المستقبل.

وبين ان الملتقى ,الذي تنظمه الغرفة تحت صاحب السمو الملكي رعاية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بالتعاون مع شركة معارض الظهران في الفترة من 5 إلى 7 نوفمبر القادم , أن فعاليات الملتقى تعد رسالة مهمة لدعم القطاع الخاص في المنطقة خاصة، وشباب وشابات الأعمال الذين يشكلون شريحة واعدة لقطاع الأعمال في الشرقية والاقتصاد الوطني.

وبين أن الفئات المشاركة في المعرض المصاحب للملتقىَ , والذي سيقام في شركة معارض الظهران بطريق الخبر الدمام الساحلي , حرص على مشاركة شباب وشابات الأعمال، والشركات الكبرى المقدّمة للخدمات، والجهات الداعمة للشباب والشابات، وتكنولوجيا المعلومات والأنشطة التجارية الإلكترونية، والجهات التمويلية لشباب وشابات الأعمال، والمقبلون من الشباب والشابات على العمل الحر.

وأضاف الوابل أن المعرض فرصة لتمكين شباب وشابات الاعمال من التواصل مع صناع القرار وإقامة علاقات مع العملاء، وهو ما يعدّ فرصة رائعة لإطلاق المنتجات والخدمات الجديدة لديهم.

يشار الى أن ملتقى ومعرض شباب وشابات الأعمال 2013 يستهدف فئات عدة، هي: شباب وشابات الأعمال، طلبة الجامعات والمعاهد العليا، الجهات الحكومية ذات العلاقة، الجهات التمويلية والداعمة، مقدمو الخدمات والمنتجات لمنشآت شباب وشابات الأعمال.

اليوم - الدمام أكتوبر 21, 2013, 6 ص