مسلحون يهاجمون سوق سمك القطيف ويسرقون 400 ألف ريال

السوق الذي شهد الحادثة

أحمد المسري، وحسن الناصر ـ القطيف

هاجم 4 لصوص مسلحين تتراوح أعمارهم بين 25 و28 عاما أحد المفارش بسوق السمك بالقطيف وسرقوا أكثر من 400 ألف ريال من أحد مسؤولي أحد المكاتب الخاصة ببيع السمك بالسوق وأصابوه بطلق ناري في رجله أوصله إلى مستشفى القطيف المركزي محملا بجراح عميقة.

 يقول مسؤول المفرش الذي تمت سرقته ويدعى عبدالله، إنه هاجم 4 من اللصوص الملثمين سوق السمك جميعهم مسلحين بمسدسات، وقصدوا مفرشنا الذي نحرج فيه على الأسماك والروبيان وذلك عند الساعة 8 من مساء أمس الأول السبت وكانوا مرتدين بدلا، وأصابوا جميع المتواجدين من مواطنين وعمال بالموقع بالهلع والخوف وقد كسروا المكتب بطلق ناري، وجاءوا للعامل بالمكتب وأطلقوا عليه النار في رجله وسرقوا الحقيبة الخاصة بجمع المال من عمليات البيع والذي يتواجد فيها ما يقارب 400 ألف ريال، واستقلوا مركبة وهربوا من الموقع إلى وجهة غير معلومة، مشيرا إلى أن أعمار اللصوص تتراوح بين 25 و28 عاما.

وتابع يقول "قدمنا بلاغا لشرطة القطيف وجاءت وعاينت الموقع"، علما بأن اللصوص أبدلوا أمان السوق إلى فزع وأدخلوا الجميع في حالة هستيرية وهروب من الموقع بسبب الحالة المرعبة التي مر بها.

بدوره، قال الناطق الاعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد بن عبدالوهاب الرقيطي انه عند الساعة الثامنة والنصف من مساء السبت تبلغ مركز شرطة وسط القطيف عن تعرض احد المحال التجارية التابع لشركة بيع أسماك للسطو من قبل اربعة اشخاص ودخول اثنين منهما احدهما يحمل سلاح مسدس للمحل والاستيلاء على حقيبة لإيرادات المحل بعد اطلاق النار وإصابة احد عمال المحل بالقدم والهرب الى وجهة غير معلومة.

وأضاف المقدم الرقيطي انه جرى نقل المصاب الى المستشفى وحالته الصحية مستقرة فيما باشرت جهة التحقيق اجراءات الضبط الجنائي، مشيرا الى انه يجري العمل على تعقب الجناة والقبض عليهم.

أحمد المسري، وحسن الناصر ـ القطيف أغسطس 5, 2013, 4:52 ص
اضف تعليق

التعليقات

  • جميع المشاركات و التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها. ولا تعبر عن رأي لـ "اليوم الالكتروني".
  • جميع المشاركات و التعليقات تخضع للتدقيق و يحق لـ " اليوم الالكتروني" التعديل.
  • التعليقات غير الهادفة أو التي تسيء إلى شخص أو جهة بأي حال من الأحوال لا تنشر.
comments powered by Disqus