السعيد يشارك في مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة بدبي

السعيد اثناء تقديمه وصلته الغنائية

خالد الحسين – الدمام

شارك الفنان فايز السعيد في الحفل الخيري لاحدى المطبوعات الفنية الذي تقيمه في رمضان من كل عام بالتعاون مع «مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة»، ورفع شعاراً هذه السنة (أطفال الحدود).

الحفل أقيم في احد الفنادق الكبرى بامارة دبي ، بحضور كوكبة من الشخصيات الإماراتية الرسمية والفنانين والإعلاميين، وكان في مقدمتهم فايز السعيد وعبدالله بالخير وعلي عبدالستار وديانا كرازون، وأسماء إعلامية بارزة منها تركي الشبانة وأميرة الفضل وغيرهم.

السعيد حريص على المساهمة في الأعمال الانسانية والخيرية التي تخدم قضايا وطنه ومجتمعه العربي ، حيث كان ضيف الحفل الخاص الذي رفع هذه السنة شعار (أطفال الحدود) انطلاقاً من الوثيقة التي قدمتها المطبوعة لتدعم من خلالها (أطفال الحدود) وتساند قضيتهم، وهم القابعون تحت وطأة العوز وظروف معيشية قاسية في مخيمات على الحدود تفتقر لأبسط وسائل العيش، ويصل عددهم إلى خمسة ملايين طفل عربي.

السعيد أجرى لقاءات تلفزيونية عديدة مع باقة من القنوات المحلية والعربية التي غطت حضوره والحفل، ثم أطل على المسرح أمام الحضور وقدم هديته لأطفال الحدود العمل الغنائي»بدون حدود»، وشاركه أطفال مركز «راشد لعلاج ورعاية الطفولة» فيها من خلال لوحة راقصة ليحصد بعدها تصفيق الحضور..

خالد الحسين – الدمام أغسطس 4, 2013, 11:32 م
اضف تعليق

التعليقات

  • جميع المشاركات و التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها. ولا تعبر عن رأي لـ "اليوم الالكتروني".
  • جميع المشاركات و التعليقات تخضع للتدقيق و يحق لـ " اليوم الالكتروني" التعديل.
  • التعليقات غير الهادفة أو التي تسيء إلى شخص أو جهة بأي حال من الأحوال لا تنشر.
comments powered by Disqus