«السعودية» توزع سلالًا رمضانية للأشقاء السوريين

واس - أنقرة

 بدأت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا عبر مكتبها في جمهورية تركيا المرحلة الثانية من توزيع السلال الرمضانية للأشقاء السوريين على الشريط الحدودي وداخل الأراضي السورية ، إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين "حفظه الله" بإيلاء الأشقاء السوريين جل الاهتمام سواء من الناحية الإيوائية أو الصحية أو الغذائية وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية المشرف العام على الحملات السعودية واهتمام من مستشار سمو وزير الداخلية رئيس الحملة الدكتور ساعد العرابي الحارثي.

وأوضح مدير مكتب الحملة في تركيا خالد السلامة انه تم استكمال توزيع (70.000) حصة كمرحلة أولى من مراحل توزيع السلال الرمضانية البالغة (130.000) حصة ، مبينا أن الحصة الواحدة تحتوي على سلة "غذائية" وسلة "صحية" تحتوي على (27) عنصرا غذائيا وصحيا لازما للأسرة السورية .

وبين أن الحملة قامت قبل رمضان بتوزيع (30.000) حصة تحتوي على (60.000) سلة غذائية و(30.000) سلة صحية وشمل التوزيع في الداخل السوري ، فيما شمل التوزيع في الأراضي التركية والمحافظات الحدودية المكتظة باللاجئين السوريين محافظة كلس ومحافظة غازي عنتاب ومحافظة سناورفة .

ولفت إلى أنه سيتم ارفاد هذه المرحلة بالمرحلة الثانية البالغة (70,000) حصة التي سيتم توزيعها على الأشقاء السوريين في كل المناطق الممكن الوصول إليها .

وقال السلامة "إن المشروع هو أحد المشروعات المخصصة لشهر رمضان المبارك وجزء من الأعمال التي تقوم بها الحملة سواء في الداخل السوري أو الشريط الحدودي لتركيا لتلبي احتياجات الأشقاء السوريين المتضررين".

واس - أنقرة يوليو 19, 2013, 4:31 ص