DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الخدمة المدنية تعلن أسماء 521 متقدمة للوظائف التعليمية

الخدمة المدنية تعلن أسماء 521 متقدمة للوظائف التعليمية

الخدمة المدنية تعلن أسماء 521 متقدمة للوظائف التعليمية
الخدمة المدنية تعلن أسماء 521 متقدمة للوظائف التعليمية
أخبار متعلقة
 
أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء الدفعة الرابعة من مفاضلة الوظائف التعليمية النسوية البالغ عدد وظائفها المعلنة 4603 وظيفة بالمستوى الخامس من لائحة الوظائف التعليمية.

وأوضحت الوزارة أن من أعلنت أسمائهن من اللائي اجتزن المطابقة بعد إجراء المفاضلة وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى 95 نقطة موزعة على المؤهل العلمي ونقاطه 50 نقطه ،بالإضافة إلى نصف نقطة عن كل درجة زائدة عن الخمسين درجة في المعدل بحد أقصى 25 نقطة , نقطتين عن كل سنة اقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ 20 نقطة بلغ 171 متقدمة . ودعت الوزارة المعلن أسمائهن بمتابعة موقع وزارة التربية والتعليم بوابة التكامل الالكترونية 

(tkml.moe.gov.sa/portal)

لتحديد يوم إجراء المقابلة الشخصية ، ومن لم تقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التربية والتعليم أو عدم الحضور للمقابلة الشخصية يعد ذلك عدولاً منها عن الرغبة في التوظيف. وأبانت الوزارة أن الإعلان تضمن البيانات الخاصة بكل متقدمة (الدرجة العلمية والمادة التعليمية المتقدمة لها والتخصص وإدارة التربية والتعليم المدعوة لها ومجموع النقاط التي حصلت عليها) .

كما أعلنت الخدمة المدنية أسماء 350 مواطنة يمثلن الدفعة الخامسة ممن سبق لهن أن تقدمن للمفاضلة التعليمية النسوية والبالغ عددها 4603 وظائف بالمستوى الخامس من لائحة الوظائف التعليمية المعلن عنها في 13-2-1434هـ، وذلك لمطابقة بياناتهن بما تم تسجيله على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت (برنامج جدارة). ودعت الوزارة المتقدمات المعلنة أسمائهن مراجعة أقرب فرع من فروع الوزارة أو مكاتبها (النسوية) بدءاً من يوم غد الأحد الموافق 7-4-1434هـ وحتى نهاية دوام الأربعاء الموافق 9-4-1434هـ. وأكدت الوزارة أن الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمات المعلنة أسماؤهن بناء على ما تم تسجيله من قبلهن على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية، وأن عدم المراجعة خلال فترة المطابقة يعني العدول عن الرغبة في التوظيف. وطلبت الوزارة من المعلنة أسمائهن اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة (النسوية) للمطابقة وهي نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل إن وجدت ، أو سجل الأسرة المضافة به الخريجة مع نسخة منه ,وأصل وثيقة التخرج مع نسخة منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج , وقرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة,وأصل وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منها ، حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً غير تربوية, وأصل وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها للمتقدمات لوظائف التربية الخاصة. وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة.