«صباح الخير يا عرب» انطلاقة صباحية مليئة بالحيوية

لجين عمران

عبد العزيز السنيد ـ الرياض

يطل علينا يومياً برنامج «صباح الخير يا عرب» و ذلك من خلال شاشة الـ mbc من الساعة 11 بتوقيت المملكة العربية السعودية ولمدة ساعتين من يوم السبت إلى الأربعاء ، مقدماً العديد من الفقرات المتنوعة التي تلقي الضوء على مختلف النشاطات اليومية .

وكذلك الجوانب الحياتية ،كما تسلط الضوء على العديد من المواضيع الشيقة، لانطلاقة صباحية ملؤها النشاط والحيوية والمعلومات الوافية. وفي تصريح لـ»اليوم» قالت لجين عمران مذيعة «صباح الخير يا عرب» : ان البرنامج يتضمن فقرات خاصة بالنساء، وأخرى بالأمهات والتربية والأطفال، بالإضافة إلى محطات من أروقة الموضة ودور الأزياء والتسوق، ووصفات شهية من المطبخ، ونصائح عن الديكور الداخلي، والسفر والسياحة، وصولاً إلى فقرة طبية وصحية،

ينفرد برنامج «صباح الخير يا عرب» بجولته الشاملة على الدول العربية لنقل أبرز الأحداث الثقافية والاجتماعية والفكرية والفنية. كما أكدت «عمران» أن البرامج الصباحية لها أهميتها في مدى قدرتها على رسم ملامح يومنا والتأثير فيه إيجاباً.

وانتهاء بعدد واف من التقارير والتغطيات الخاصة مع مراسلين من العواصم والمدن العربية والعالمية حيث الحدث، وأضافت : تتميز حلقات البرنامج بالنقل المباشر من استوديوهات mbc في دبي ،

حيث ينفرد برنامج «صباح الخير يا عرب» بجولته الشاملة على الدول العربية لنقل أبرز الأحداث الثقافية والاجتماعية والفكرية والفنية. كما أكدت «عمران» أن البرامج الصباحية لها أهميتها في مدى قدرتها على رسم ملامح يومنا والتأثير فيه إيجاباً، مضيفة أن البرنامج يعد حلقة وصل مميزة للتواصل مع المشاهدين في الفترة الصباحية، وخاصة مع المرأة العربية وذلك لمنحها مادة كافية ووافية تعنى بشؤونها، ومن ثم تمنحها انطلاقة جادة طوال اليوم، حيث جاءت فكرة البرنامج مع ندرة البرامج الصباحية المتميزة ، مشيرة إلى أنها وزميلها المذيع خالد الشاعر ومن يشاركها التقديم يسعيان دائما إلى تقديم كل ما هو جديد ومتنوع عبر إطلالتهما الصباحية ببرنامج «صباح الخير يا عرب».

عبد العزيز السنيد ـ الرياض يناير 12, 2013, 11:06 م
اضف تعليق

التعليقات

comments powered by Disqus

الثقافة