المراعي أول علامة سعودية في برنامج «مصانع عملاقة» على ناشيونال جيوغرافيك

جانب من المؤتمر الصحفي «اليوم»

اليوم - الرياض

تبدأ قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي بث أولى حلقات وثائقية عن شركة المراعي السعودية، وتفخر قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي،

قناة الترفيه الوثائقية الرائدة في الشرق الأوسط، التي تم تأسيسها في ضوء اتفاقية تعاون ما بين قناة ناشونال جيوغرافيك الدولية وأبوظبي للإعلام، بعرض  الحلقة الأولى ضمن برنامج ’مصانع عملاقة‘ (Megafactories) الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط، والتي تركّز على شركة ’المراعي‘، بتاريخ الاثنين 17 سبتمبر. فلا تفوّتوا فرصة مشاهدتها لتتعرّفوا معنا على أكبر شركة لتصنيع منتجات الألبان والأجبان المتكاملة في العالم، وللتعمّق في اكتشاف عمليّة تصنيع الحليب منذ استخراجه من البقرة وحتى وصوله إلى العميل.

ويقدّم برنامج ’مصانع عملاقة‘ للمشاهدين نظرة عن كثب لبعض مصانع العالم الأكثر إثارة للإعجاب؛ حيث ستُسنَح الفرصة أمامهم لمشاهدة عملية تصنيع أفضل وأجود المنتجات اليومية المحببة لديهم. فبعد القيام بعرض عمليات تصنيع منتجات خاصة بعلامات تجاريّة رائدة عالمياً، مثل ’كوكا كولا‘ (Coca-Cola) و’فراري‘ (Ferrari) و’آيكيا‘ (IKEA)، وطائرات ’بوينغ‘ (Boeing) وغيرها الكثير، يأتي برنامج ’مصانع عملاقة‘ اليوم ولأوّل مرّة إلى منطقة الشرق الأوسط، وذلك ليعرض على مشاهديه حلقة خاصّة حول شركة ’المراعي‘ السعودية  لتصنيع الأجبان والألبان.

اليوم - الرياض سبتمبر 14, 2012, 10:21 م
اضف تعليق

التعليقات

comments powered by Disqus