العلامتان التجاريتان المفضلتان في قطاع المفروشات تستقبلان زبائنهما الآن في المنطقة الشرقية

"بوتري بارن" و "بوتري بارن للأطفال" تتوسعان في المملكة العربية السعودية

اليوم

الظهران، المملكة العربية السعودية، 12 يونيو 2012: افتتحت كل من "بوتري بارن" و"بوتري بارن للأطفال"، العلامتان التجاريتان البارزتان في قطاع المفروشات المنزلية، محلين جديدين لهما في مجمع الظهران، ليتمكن الزبائن في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية للمرة الأولى من التعرف على مستويات الجودة الراقية والراحة ذات القيمة المميزة التي تقدمها محلات "بوتري بارن" و"بوتري بارن للأطفال". ومع الافتتاح الجديد يرتفع عدد محلات العلامتين إلى تسعة محلات موزعة بالمملكة في الظهران والرياض وجدة.

تتميز "بوتري بارن" بتقديم مجموعة حصرية من الأثاث والإكسسوارات التي تساعد الزبائن على إضفاء اللمسات الشخصية على منازلهم وتوفير كل ما يحتاجه الزوار لتصميم منزل الأحلام. وقد صممت المحلات بشكل يجعل من تجربة التسوق متعة مميزة، وذلك من خلال عرض التصاميم الملهمة التي تناسب مختلف الغرف والمساحات المنزلية كغرف الاستقبال والطعام والنوم والحمامات والحدائق والمساحات الخارجية. حان الوقت لتجديد المنزل وتصميم المساحات الأنيقة والمريحة التي يمكن للأصدقاء والأقارب قضاء وقت ممتع فيها. وبفضل المجموعة الرائعة من أثاث غرف الطعام والأواني وإكسسوارات المائدة، بإمكان الزبائن العثور على كل ما يحتاجون إليه لتصميم جذاب لغرف الطعام والاستمتاع بأجواء خلابة لها عند تناول الوجبات. أما المقاعد الأنيقة لدى "بوتري بارن" فتشتهر بكونها تمنح الراحة التامة لتدعو الجميع للاسترخاء في أجواء دافئة. 

 

ويمكن للزبائن لدى "بوتري بارن للأطفال" الاستمتاع بتشكيلات واسعة من الأثاث والإكسسوارات ذات الجودة العالية والآمنة للأطفال من الولادة وحتى سن 10 سنوات. وسواء كان الهدف هو تأثيث غرفة جميلة أو غرفة نوم أنيقة للأطفال أو أماكن للعب والدراسة، فإن "بوتري بارن للأطفال" لديها كل ما يحتاجه الأهل لإبقاء أجمل الذكريات في كل غرفة مدى الحياة. كما أن مجموعة حقائب الظهر والأمتعة تتسم بألوان مرحة وتصاميم مثالية للعطلات الصيفية، فيما تضفي الاكسسوارات على غرف النوم واللعب لمسات  ملهمة ومرحة ليلعب الأطفال ويسترخوا في أجواء رائعة. 

 

تلتزم "بوتري بارن" و"بوتري بارن للأطفال" بتقديم أعلى مستويات خدمة الزبائن ليجدوا الأفكار الملهمة لمنازلهم من خلال كافة المعروضات والخدمات التي تشمل الاستشارات المجانية حول التصميم وخدمة الهدايا وحصص الديكور والأنشطة المختلفة، إلى جانب فريق مؤهل من موظفي المحل المتواجدين باستمرار لتقديم المشورة والمساعدة وجعل تجربة التسوق سهلة وممتعة للغاية. 

 

لاكتشاف عروض "بوتري بارن" و "بوتري بارن للأطفال" في المملكة العربية السعودية، ندعو الزبائن الكرام إلى التفضل بزيارة أي من محلاتنا التالية: 

 

محلات بوتري بارن

مجمع الظهران، الظهران

تلفون:  +966 3868 4170

 

مركز صحارى الرياض، الرياض

تلفون:  +966 1452 0280

 

مجمع العرب، جدة

تلفون:  +966 2612 3199

رد سي مول، جدة

تلفون:  +966 2215 0191

محلات بوتري بارن للأطفال 

مجمع الظهران، الظهران

تلفون:  +966 3868 4171

 

مركز صحارى الرياض، الرياض

تلفون:  +966 1452 0284

 

مركز المملكة التجاري، الرياض

تلفون:  +966 1211 1014

 

مجمع العرب، جدة

تلفون:  +966 2612 2693

 

رد سي مول، جدة

تلفون:  +966 2215 0199

اليوم يوليو 10, 2012, 6:59 م
اضف تعليق

التعليقات

comments powered by Disqus