DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«نساء من زجاج» دراما اجتماعية جديدة في رمضان

«نساء من زجاج» دراما اجتماعية جديدة في رمضان

«نساء من زجاج» دراما اجتماعية جديدة في رمضان
«نساء من زجاج» دراما اجتماعية جديدة في رمضان
أخبار متعلقة
 
يقوم المخرج برجس العمراني الآن بتصوير مسلسله الجديد و الذي يحمل اسم «نساء من زجاج» وذلك في مواقع متفرقة بمدينة الرياض, و يعد هذا العمل من الأعمال ذات الحلقات المنفصلة, حيث تكون كل حلقة لها عنوان مستقل ، و من المقرر أن يعرض هذا المسلسل بمشيئة الله في شهر رمضان المبارك لصالح التلفزيون السعودي، والمسلسل من تأليف وإنتاج ندى الظفيري.

و يشارك في العمل مجموعة كبيرة من الفنانين و الفنانات في مقدمتهم الفنانة شيماء سبت و تركي اليوسف وفي الشرقاوي و جواهر الكويتية و محمد بكر و أميرة محمد وغيرهم من النجوم.

إلقاء الضوء على القضايا الإنسانية التي تتعلق بشكل مباشر بمشاكل مجتمعنا وخاصة قضايا المرأة.

حيث يناقش المسلسل مجموعة من القضايا الإنسانية و التي تتعلق بشكل مباشر بمشاكل مجتمعنا, مثل مشاكل المطلقات « والأرامل وغيرها» من قضايا خاصة بالمرأة في مجتمعنا». ومن جهة أخرى ، أكد المخرج برجس العمراني على أهمية مثل هذه الأعمال, مشيرا إلى حماسه الشديد لإخراج أعمال تحمل رسالة إلى المجتمع في نفس روح « نساء من زجاج» . وقال  «منذ أن قرأت النص شعرت بأهمية المسلسل وأعجبت بطريقة الكاتب في عرض رسائله». وأشار العمراني إلى أن العمل يسير كما هو مخطط له في ظل التناغم الكبير بينه وبين الكاتب وفريق الإنتاج مما أسهم في إنجاز 7 حلقات في 20 يوما و هذا يعتبر إنجازا كبيرا, و ان دل يدل على روح التعاون و التوافق ما بين جميع القائمين على هذا العمل,كما أعرب عن تمنياته بأن يحوز العمل على رضا  الجمهور العريض, و أن يستطيع المسلسل أن يوصل الرسالة الهادفة له, و يساعد في الحد من بعض المشاكل التي يعاني منها المجتمع الخليجي بشكل خاص و المجتمع العربي بشكل عام.  وقالت شيماء سبت : إنها سعيدة جدا بالعمل في هذا المسلسل خاصة و أنها ليست المرة الأولى التي تشارك في عمل سعودي,و تمنت النجاح للمسلسل و أن يحقق نسبة المشاهدة المرجوة, كما اثنت على روح التعاون و المعاونة التي لاحظتها بين فريق العمل مما ساعدها على نسيان أي تعب أو إرهاق ممكن أن تلاقيه أثناء التصوير, كما أعربت عن سعادتها بالتعامل مع المخرج المتميز برجس العمراني متمنية له التوفيق في هذا المسلسل و في جميع أعماله المستقبلية بإذن الله .