الخليج والنهضة يتعثران بالتعادل والخسارة أمام الباطن والوطني

جانب من لقاء الباطن والخليج

فهد السليم وماجد المسند الاحساء - حفر الباطن

افتتحت عصر يوم أمس الأربعاء منافسات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم بسبع مواجهات عزز من خلالها فريق الحزم صدارته حينما تجاوز منافسه فريق الرياض بهدفين مقابل هدف وحيد ، فيما تمكن فريق الوطني من تجاوز فريق النهضة بصعوبة بهدف وحيد ،

فيما أحدث فريق الشعلة المفاجأة بتجاوزه فريق الطائي بهدف وحيد، كما واصل فريق أبها صحوته حينما تجاوز فريق الصقور بثلاثة أهداف نظيفة، فيما استعاد فريق أحد عافيته بتجاوز فريق العروبة بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما اتفق فريقا الباطن والخليج على التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، اخيرأ واصل فريق الوحدة تعثره حينما تعادل مع فريق حطين.

الحزم × الرياض

انفرد فريق الحزم بصدارة دوري الدرجة الأولى حينما تمكن من التغلب على منافسه فريق الرياض بهدفين مقابل هدف وحيد ، سجل هدفي الحزم محمد القصمة ونصر الدين عمر فيما سجل هدف فريق الرياض الوحيد عبدالعزيز العبدالسلام ، وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق الحزم إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب وبفارق 5 نقاط عن الوصيف ويبقى فريق الرياض في المركز الرابع عشر برصيد ثلاث نقاط.

الوطني × النهضة

واصل فريق الوطني على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بمدينة تبوك نغمة الانتصارات حينما تجاوز فريق النهضة بصعوبة بهدف وحيد سجل بواسطة فهد الشايق . وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق الوطني الى 10 نقاط متقدما الى المركز الخامس ويبقى فريق النهضة على رصيده السابق بـ 7 نقاط في متراجعا إلى المركز العاشر .

الشعلة × الطائي

وعلى ملعب نادي الشعلة تمكن الضيف من التغلب على مستضيفه فريق الطائي بهدف وحيد سجل بواسطة عبدالرحمن العجلان في الشوط الثاني من المباراة. وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق الشعلة الى 9 نقاط متقدما الى المركز السادس ويبقى فريق الطائي على رصيده السابق بـ10 نقاط متراجعا الى المركز الرابع.

أبها × الصقور

تمكن فريق أبها وصافة دوري الدرجة الأولى حينما تمكن من تجاوز فريق الصقور بثلاثة أهداف نظيفة في المواجهة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، سجلت أهداف فريق أبها بواسطة علي العلياني من ركلة جزاء وسعد قنيص وعلي البيشي، وبهذا الانتصار يرتفع رصيد فريق أبها الى 11 نقطة في المركز الثاني ويبقى فريق الصقور على رصيده السابق بـ 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

العروبة × أحد

فشل فريق العروبة من إدراك التعادل أمام مستضيفه فريق أحد الذي تغلب عليه بهدفين مقابل هدفاً وحيد سجل هدفي فريق أحد عبدالحليم العامودي ونايف المولد فيما سجل هدف العروبة الوحيد خلف سراي. وبهذا الانتصار يرتفع رصيد فريق أحد الى 7 نقاط متقدما الى المركز الحادي عشر ويبقى فريق العروبة على رصيده السابق من النقاط بـ 8 نقاط في المركز التاسع .

الباطن × الخليج

تمكن فريق الخليج من تحويل خسارته أمام فريق الباطن إلى تعادل إيجابي بهدفين لكلا الفريقين سجل هدفي فريق الباطن جدعان الشمري من ضربة جزاء ودخيل العنزي فيما سجل هدفي الخليج علي الشعلة ومحمود الصايغ، ليرتفع رصيد فريق الباطن الى 3 نقاط في المركز الخامس عشر وفريق الخليج الى 8 نقاط في المركز الثامن.

حطين × الوحدة

وعلى ارض ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بمدينة جازان واصل فريق الوحدة تعثره عقب تعادله الرابع على التوالي مع مستضيفه فريق حطين بهدف لكل منهما, تقدم حطين في الدقيقة 32 من ضربة جزاء نفذها موسى مدخلي بنجاح وتمكن الوحدة من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 88 عن طريق سلمان المؤشر, ليرتفع رصيد حطين الى 6 نقاط في المركز الثاني عشر والوحدة الى 10 نقاط في المركز الثالث.

فهد السليم وماجد المسند الاحساء - حفر الباطن نوفمبر 17, 2011, 2:08 ص