باب رزق جميل «تركيا» يوفر أول 1000 فرصة عمل

محمد عبداللطيف جميل خلال زيارته لفرع باب رزق جميل في إسطانبول (اليوم)

اليوم - الرياض

تمكن باب رزق جميل ( تركيا) التابع لمبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية الشهر الماضي من تحقيق أول 1000 فرصة عمل من خلال فرعه الأول في اسطانبول وذلك منذ بداية افتتاحه أواخر العام الماضي.

و قام المهندس محمد عبداللطيف جميل رئيس مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية بزيارة لفرع باب رزق جميل في اسطانبول اطلع من خلالها على سير العمل هناك وقام بتقديم عدد من فرص العمل للمستفيدين كما اطلع على خطة عمل العام القادم 2012 والتي تستهدف تحقيق 7000 فرصة عمل وذلك من خلال فتح 3 فروع في تركيا.

وأكد الدكتور فاتح غول مدير مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية بتركيا أن باب رزق جميل «تركيا» يختص بتوفير فرص عمل من خلال برامج متنوعة وأن هناك أهمية قصوى للاتصال بالباحثين عن الوظائف ورواد الأعمال وأصحاب العمل وذلك من خلال موقع الإنترنت والذي يقدم محتوى غنيا للغاية يشمل موقع باب رزق جميل في تركيا www.brjkariyer.com، و (www.brj.com.tr) وخدمة مدونة باب رزق جميل التي تخاطب الجمهور بلغتين وتقدم معلومات عن باب رزق جميل والخدمات والفرص التي يوفرها. وزار عشرات الآلاف من الناس مواقع باب رزق جميل وصفحة باب رزق جميل على الفيسبوك التي بلغ عدد معجبيها 13000 شخص، ويتم عبر صفحة باب رزق جميل على الفيسبوك وتويتر الإعلان عن فرص العمل بشكل يومي وتوجيه رسائل إلى الباحثين عن الوظائف، بحيث يحصل جميع الباحثين عن العمل في تركيا على فرص متساوية.

كما تم إطلاق باب رزق جميل في تركيا كمبادرة تعمل على حماية البيئة من خلال العمل دون أوراق، وتم إطلاق خدمة «مساعد توفير الوظائف عبر الشبكة» للمرة الأولى في تركيا. ويقول الدكتور فاتح محمد غل، ان هذا الموقع يعتبر بوابة للتوظيف الخاصة بباب رزق جميل في تركيا، حيث يجد الباحثون على الوظائف الدعم والمساعدة في تصميم سيرهم الذاتية وزيادة فرص نجاحهم في العثور على وظيفة.

اليوم - الرياض أكتوبر 1, 2011, 11:59 م
اضف تعليق

التعليقات

comments powered by Disqus