DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

جامعة الملك فيصل (اليوم)

وظائف أكاديمية شاغرة بجامعة الملك فيصل

جامعة الملك فيصل (اليوم)
جامعة الملك فيصل (اليوم)
أخبار متعلقة
 
تنظم عمادة شؤون الطلاب بجامعة المك فيصل برنامج التهيئة لاستقبال الطلاب المستجدين للعام الجامعي 1432/1433هـ ، اعتباراً من اليوم السبت الموافق 12/10/1432هـ وحتى الأحد 13/10/1432هـ .

ويبدأ البرنامج اليوم السبت في الـ 9.30 صباحاً وحتى الـ 12 ظهراً ويوم الأحد من الـ 8.30 مساءً وحتى الـ 9.30 مساءً  ، ويكون البرنامج  بقاعة الشيخ حسن آل الشيخ بالجامعة . ويتضمن البرنامج التعريف بعمادة شؤون الطلاب وأنشطتها وخدماتها يقدمها عميد شؤون الطلاب ثم التعريف بنظام السلامة وكيفية الحصول على البطاقة الجامعية والتصاريح  يقدمها المشرف العام على إدارة الأمن والسلامة يليه عرض  عن المدينة الجامعية بالصوت والصورة يعرف بها المشرف العام على المدينة الجامعية ثم التعريف بالمكتبة المركزية وأقسامها وكيفية الإعارة يعرف بها عميد شؤون المكتبات ثم التعريف بنظام التسجيل والحذف والإضافة يشرحها عميد القبول والتسجيل وختاماً مسرحية مجلس العدل يقدمها  نادي المسرح بعمادة شؤون الطلاب . وحث عميد شؤون الطلاب الدكتور محمد بن رفدان الهجهوج جميع الطلاب المستجدين على حضور البرنامج للاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها الجامعة .  من جهتها تدعو عمادة السنة التحضيرية بالجامعة طلابها وطالباتها لحضور يوم التهيئة ببرنامج السنة التحضيرية، وذلك يوم الأحد 13/10/1432 هـ الموافق 11/9/2011 م في قاعة الشيخ حسن (للطلاب) من التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً، وللطالبات في مبنى رقم ( 22) بقاعة الأنشطة في نفس التوقيت .

يتضمن البرنامج التعريف بعمادة شؤون الطلاب وأنشطتها وخدماتها وكيفية الحصول على البطاقة الجامعية والتصاريح يليه عرض عن المدينة الجامعية والتعريف بالمكتبة المركزية ونظام التسجيل 

وتأمل عمادة السنة التحضيرية من كافة الطلبة الحضور لما في ذلك من أهمية للتعرف على أنظمة وبرامج السنة التحضيرية. كما أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة بمسمى معيد وترغب شغلها بمواطنين وهي على النحو التالي: أولاً: كلية الصيدلة الإكلينيكية في تخصصات: العلوم الصيدلية (رجال و نساء)، العلوم البيولوجية الطبية (رجال ونساء)، الممارسة الصيدلية (رجال و نساء). ثانياً: كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات في تخصصات: علوم الحاسب (رجال)، نظم المعلومات (رجال)، شبكات الحاسب (رجال)، هندسة الحاسب (رجال) ، وعلى المتقدمين لهذه التخصصات ان يكونوا حاصلين على درجة البكالوريوس من كليات الحاسب الآلي ونظم المعلومات أو تقنية المعلومات فقط . ثالثاً: كلية العلوم الزراعية والأغذية في تخصصات: علوم الغذاء والتغذية (رجال ونساء)، الأعمال الزراعية وعلوم المستهلك (رجال ونساء)، البيئة والمصادر الطبيعية الزراعية (رجال)، زراعة الأراضي القاحلة (رجال). وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور مطلق بن محمد العتيبي أنه يشترط لشغل هذه الوظائف أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلاً على درجة البكالوريوس في المجال المطلوب من جامعة معترف بها بتقدير جيد جداً على الأقل وأن يكون حديث التخرج داعيا من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة تقديمها الكترونياً عبر الموقع الالكتروني للجامعة من خلال نظام المعيدين والمحاضرين اعتباراً من يوم الأحد الموافق 13/10/1432هـ وحتى السبت الموافق 19/10/1432هـ علماً بأنه لن يتم استقبال أي طلبات ورقية.