DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

حماس في تدريبات الأخضر وياسر يعود

حماس في تدريبات الأخضر وياسر يعود

حماس في تدريبات الأخضر وياسر يعود
حماس في تدريبات الأخضر وياسر يعود
أخبار متعلقة
 
وصلت بعثة منتخب المملكة العربية السعودية الأول لكرة القدم مساء الخميس إلى العاصمة القطرية الدوحة (وذلك على متن طائرة خاصة)، إذ حلت البعثة في فندق الـ "ميلينيوم" المخصص لمنتخبات المجموعة الثانية في بطولة كأس آسيا 2011 لكرة القدم (السعودية والأردن وسوريا واليابان) التى ستنطلق منافساتها الجمعة، حيث مكث اللاعبون كافة للراحة وتناول وجبة غذائية.

 ومن ثم اتجه المنتخب إلى ملعب النادي العربي القطري، وذلك لإقامة أول حصة تدريبية له في الدوحة ضمن المرحلة الثانية والأخيرة من استعدادات "الأخضر" لمباراته التى ستجمعه بنظيره منتخب سوريا يوم الأحد المقبل، وكان وصول المنتخب السعودي إلى مطار الدوحة شهد حضورا كبيرا من اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم آسيا الـ 15 ومن الجماهير والاعلام.

وكان الأخضر قد اقام مساء الخميس حصة تدريبية ميدانية على ملعب النادي العربي في العاصمة القطرية الدوحة وذلك بمشاركة اللاعبين كافة، يتقدمهم المهاجم ياسر القحطاني

وكان الأخضر قد اقام مساء الخميس حصة تدريبية ميدانية على ملعب النادي العربي في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك بمشاركة اللاعبين كافة، يتقدمهم المهاجم ياسر القحطاني، إذ شمل التدريب جوانب لياقية وأخرى تكتيكية ، إلى جانب تدريبات للحراس، وذلك وسط روح معنوية عالية وحماسة كبيرة من اللاعبين كافة.  ومنح المدير الفني لـ "الاخضر"، المدرب البرتغالي خوسيه بيسيرو مدة 15 دقيقة لجميع وسائل الاعلام بتصوير حصة التدريب في بدايتها، والتى انطلقت في تمام الساعة الـ 6 من مساء الخميس.  ومن ثم تم إغلاق التدريب لإكماله بعيداً عن أعين الصحافة والجماهير، التى حضرت بأعداد كبيرة في حصة التدريب .