لجان «ثقافة وفنون» الجوف تطرح برنامج عملها للعام المقبل

جانب من مشاركة الجمعية في احتفالات اليوم الوطني

علياء الهاجري – الدمام

طرحت لجان جمعية الثقافة والفنون بالجوف احتياجاتها وبرنامج عمل كل لجنه خلال العام المقبل 1431/1432 خلال الاجتماع الأول لإدارة فرع الجمعية.

اعتمدت إدارة الجمعية الثقافة استمارة عضوية توزع على جميع الراغبين في عضويه الجمعية من أبناء وبنات منطقة الجوف، كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على العمل على إنشاء قاعدة بيانات لجميع اللجان اعتبارا من 1/1/1431.

ويتكون التشكيل الإداري في الجمعية من: د. نواف بن ذويبان الراشد مديراً لفرع الجمعية، و جلال الطالب مقرراً للجنة الفنون التشكيلية والخط العربي، وعضوية معجب الحواس وسلطان الزيد، ومبارك الشراري مقرراً للجنه الفنون المسرحية، وعضوية طارق الهذيل وحمد المانع، وعبد العزيز الفهد مقرراً للجنة التراث والفنون الشعبية وعضوية أسامة العويش وصادق السرحاني، فيما تتكون لجنة التصوير الضوئي من عواد المعدوة مقرراً للجنة وعضوية أحمد الضميري.

يذكر أن الجمعية قد باشرت مهامها اعتبارا من 1/10/1430 عبر المشاركة باحتفالات منطقة الجوف بعيد الفطر المبارك، حيث أدت فرقة الجمعية بمشاركة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز العرضة السعودية، كما شاركت في احتفالات اليوم الوطني للملكة العربية السعودية التي أقيمت بنادي العروبة بالجوف في 4/1/1430، حيث شاركت فرقة الجمعية بالعرضة السعودية بمشاركة وكيل الإمارة المساعد عبد الرحمن المفرج ومدير فرع الجمعية بالجوف د. نواف الراشد.

كما أقامت الجمعية عبر لجنه التصوير الضوئي معرضاً خاصاً باليوم الوطني للصور الضوئية لاقى استحسان الزوار.

واستأجرت إدارة الفرع مؤخراً مقراً للجمعية بمدينة سكاكا لبدء العمل فيه، كما باشرت في بناء قاعة متعددة الاستخدامات لجميع لجان الفرع.

علياء الهاجري – الدمام نوفمبر 18, 2009, 3 ص