«الجبر» تطلق سيارة سورينتو الجديدة كلياً في الأسواق

«كيا» تعرض 12 موديلاً من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات

اليوم ـ الدمام

أطلقت شركة الجبر للسيارات، وكيل سيارات كيا بالمملكة، وإحدى شركات مجموعة الجبر التجارية، رسمياً سيارة كيا «سورينتو إكس إم 2010» المستوحاة من «سورينتو» الرياضية متعددة الاستخدام ضمن أبرز فعاليات معرض السعودية الدولي للسيارات الذي أقيم في مركز جدة الدولي للمعارض وافتتحه المهندس مفرّح الزهراني، مدير عام إدارة الطرق والنقل بمنطقة مكة المكرمة، ونظمته شركة الحارثي للمعارض خلال الفترة من 25 – 29 من شهر أكتوبر الماضي، وشهد حضور حشد من كبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام.

وبالانابة عن عبد اللطيف حمد الجبر، رئيس مجلس إدارة شركة الجبر للسيارات، حضر الشيخ حمد عبد اللطيف الجبر، من شركة الجبر للسيارات بالمنطقة الشرقية، افتتاح المعرض والتدشين الرسمي لكيا سورينتو، وأعرب عن سعادته بوجود كيا بين كبار مصنعي السيارات العالمين، مؤكداً أن مشاركتها شكلت قيمة مضافة للمعرض، بالإضافة إلى ذلك، استضاف الجناح ممثلين لشركة كيا الأم، وهما السيد تي جي بارك، المدير العام الإقليمي لكيا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومايكل سون، المدير الإقليمي لكيا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تألق جناح كيا بعدد من السيارات التي تعرض لأول مرة والأخرى المطورة والجديدة كلياً. وشهد المعرض الكشف عن كيا «سول» SUV-C، السيارة الجديدة المبتكرة من فئة الحجم المتوسط، التي تعد أول سيارة كورية تحصل على جائزة «ريد دوت» التقديرية العالمية في مجال التصميم، خلال منافسة دولية أقيمت في ألمانيا هذا العام جمعت عدداً من كبار مصنعي السيارات من أنحاء العالم، وكذلك شملت معروضات كيا شقيقتها الأصغر حجماً والأروع تصميماً وهي كيا «سولستر» الشبابية.

نجم آخر أضاء معرض السيارات الدولي، حيث تعرض النسخة الرياضية «الكوبيه» من كيا سيراتو التي تأتي بعد وقت وجيز من إطلاق شقيقتها سيراتو في السوق السعودية. واستقطبت السيارة العصرية اهتمام الزائرين الذين ذهلوا للإبداع الكوري في تصميم وتنفيذ الكوبيه الجديدة بمقاعدها الأربعة وتجهيزاتها المتفوقة التي تجعلها رائدة في فئتها والمصممة خصيصاً للشباب العصري.

وفي جولة بجناح كيا في المعرض السعودي الدولي للسيارات، أشار حمد الجبر الى أنه يضم طيفاً متنوعاً يلبي ـ وبكل تفوق ـ رغبات مختلف فئات العملاء من سيارات كيا، ويشمل 12 موديلاً هي «موهافي»، و «سبورتاج» و «سورينتو»، الرياضية متعددة الاستعمالات، وأوبيروس الفخمة، و «كارنيفال» و «كارينز» العائليتين، وكل من «أوبتيما» و «سيراتو»، إضافة للشاحنة الصغيرة «كيه 4000». مؤكداً أن «التنوع الغني الذي تقدمه كيا في أسطول سياراتها يجعل منها منافساً قوياً للعديد من كبار مصنعي السيارات داخل المملكة وحول العالم، قادراًعلى تلبية تطلعات العملاء أياً كانت». وعلى الدوام، تتطلع شركة الجبر للسيارات إلى تعزيز حضور كيا في سوق السيارات السعودية من خلال خططها التسويقية الاستراتيجية التي تهدف إلى توسيع شبكة فروع كيا داخل المملكة، وتوفير تغطية متكاملة لمدن المملكة من صالات العرض، ومراكز خدمة ما بعد البيع، ومراكز قطع الغيار، بشكل منهجي ومحترف يضمن تحقيق أعلى مستويات الرضا لعملاء كيا. كما ستشهد الفترة المقبلة افتتاح صالة مبيعات كيا الكبرى في طريق المدينة المنورة، التي ستخدم المزيد والمزيد من عملاء كيا.


حمد الجبر يتفقد جناح كيا في المعرض الدولي للسيارات بجدة

اليوم ـ الدمام نوفمبر 5, 2009, 3 ص