سيستمز تكرم منسوبيها الفائزين بجوائز الرئيس العالمية

صورة جماعية لمنسوب الشركة عقب الاحتفال

اليوم-الدمام

استكمالاً لما تقدمه شركة بي أيه إي سيستمز من دعم وتحفيز لموظفيها والتزام بتطوير الأفكار الإبداعية وإيجاد البيئة التنافسية في كافة مواقعها على مستوى العالم، فقد قامت الشركة بتكريم موظفيها الفائزين بجوائز الرئيس السنوية في المملكة ، ومكافأتهم على جهودهم وإنجازاتهم وما قدموه من أداء مميز يكفل تطور أعمال الشركة وتميز منتجاتها، وذلك في احتفال أقامته مؤخراً بمناسبة فوز عدد من الموظفين بجائزة الرئيس وحضره بيتر ويلسون الرئيس التنفيذي للشركة في المملكة وعدد من مسئولي وموظفي الشركة. وفي كلمة ألقاها بيتر ويلسون خلال الاحتفال هنأ الموظفين الفائزين في هذا العام،وشكرهم على جهودهم التي أسهمت في تطوير أداء الشركة وتنفيذ مشاريعها وكسب ثقة زبائنها.

من جانبه أوضح رائد السليمان مدير تطوير الأعمال والقدرات بشركة بي أيه إي سيستمز والمشرف على جوائز الرئيس السنوية في المملكة أن جوائز الرئيس تعد من الجوائز رفيعة المستوى، وهي تهدف إلى تشجيع وتقدير الأعمال والأفكار المبدعة التي يقوم بها موظفو الشركة وموظفي عملائها أو الشركات المتضامنة معها، ويتم تصنيفها إلى ثلاث فئات: هي فئة الابتكار، وفئة نقل الممارسات، وفئة تعزيز أداء الزبون.

وأوضح رائد أنه في العام الحالي قد فاز بالجائزة 64 سعوديًا يعملون في مكاتب شركة بي أيه إي سيستمز في المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة، وقد حصلت إدارة العلاقات العامة والتواصل بالشركة على جائزتين في هذا العام. يذكر أنه منذ العام 1996م بدأت شركة بي أيه إي سيستمز بتقديم جوائز الرئيس، وهي جوائز تقدمها الشركة لموظفيها على مستوى العالم والبالغ عددهم 105.000 موظف، وتهدف الشركة من خلال ذلك إلى تحفيز ذوي الفكر الإبداعي ونقل أفضل الممارسات وتقديم الإسناد المتميز للعملاء.

اليوم-الدمام أكتوبر 30, 2009, 3 ص