بمناسبة اعتماد المنشأة الجديدة للنادي

الرئيس العام يستقبل رئيس وأعضاء إدارة الرائد

الرئيس العام يتسلم درع نادي الرائد أمس

واس - الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب أمس رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الرائد في بريدة بمناسبة اعتماد المنشأة الجديدة للنادي التي أعُلن عنها ضمن مشاريع الرئاسة للعام المالي الحالي .

ورحب سموه في بداية اللقاء برئيس وأعضاء النادي .. منوها بجهودهم في سبيل خدمة الشباب الرياضي ومنسوبي النادي في إطار ما تبذله الأندية السعودية في تفعيل أدوارها في خدمة الحركة الشبابية والرياضية ومنسوبيها في المملكة من خلال البرامج والأنشطة المختلفة التي تقوم بتنفيذها وفق السياسة التي تنتهجها الرئاسة العامة لرعاية الشباب في ظل الدعم والتشجيع الذي يحظى به هذا القطاع من القيادة الرشيدة (حفظها الله) .

وهنأ سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بهذه المناسبة رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي ومنسوبيه بمناسبة اعتماد منشأة النادي ضمن المشاريع المعتمدة للعام المالي الحالي .

ونوه سموه بالتطور الذي تشهده الحركة الرياضية والشبابية بمنطقة القصيم وما تحقق لها من إنجازات في ظل المتابعة والاهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه .

من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة نادي الرائد خالد السيف باسمه ونيابة عن كافة أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي وشباب المنطقة عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على ما تحظى به أندية المملكة من رعاية واهتمام كان لها الدور الفاعل فيما تحقق لها من إنجازات على الساحتين المحلية والخارجية .. وعلى اعتماد منشأة جديدة للنادي ضمن ميزانية الرئاسة لهذا العام التي تعد إضافة لجملة المنشآت الرياضية الحديثة التي تشهدها المملكة في هذا العهد الزاهر .. مؤكداً أن هذه المنشأة ستسهم بإذن الله تعالى في تقديم المزيد من العطاء لشباب المنطقة .

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبد الله بن محمد العذل والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبد العزيز النصار ووكيل الرئيس العام المساعد للشؤون الرياضية سعود بن علي العبد العزيز.

واس - الرياض فبراير 2, 2009, 3 ص