قال إن الفرع سيشهد انطلاقة برؤى متجددة

الشغدلي مديراً عاما لجمعية الثقافة والفنون بحائل

حائل

صدر قرار رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون مؤخراً بتكليف يوسف الشغدلي مديرا لفرع الجمعية بحائل.

ويعد الشغدلي من الخبرات المميزة بالمنطقة في المجالات التي تعنى بها الجمعية.

وقدم الشغدلي شكره لرئيس الجمعية د. يوسف العثيمين ولأمين مجلس إدارة الجمعية د. محمد الرصيص على الثقة، متمنياً أن يحقق من خلال رئاسته للفرع وأنشطة الجمعية ما يخدم المجتمع.

وأضاف: الفترة القادمة ستشهد انطلاق فرع الجمعية برؤى متجددة تكمل مسيرة الزملاء السابقين بإدارة الفرع، إذ إن الجمعية بيت كل المثقفين والمواهب في مجالات كثيرة مثل الفنون التشكيلية والتصوير الفوتوغرافي والفنون المسرحية والفنون الشعبية، مبدياً استعداده للتعاون مع كل القطاعات والمناسبات وتوظيف جميع الأنشطة لخدمة المنطقة وشبابها.

وعن المستجدات قال الشغدلي: الفرع يمارس نشاطاته على اختلافها وفق خطط مرسومة والزملاء بالفرع من أعضاء ومقررين أصحاب خبرات كل في مجاله، وجميعهم سيعملون بكامل طاقتهم لتحقيق أهداف الجمعية. وأضاف: الآن ونحن في فترة مهرجانات الصيف الجمعية حاضرة بأنشطة رائعة مثل معرض الفنون التشكيلية «إبداع» بصالة المغواة، ومعرض «أصالة» الفوتوغرافي، إضافة إلى الفنون الشعبية والفقرات المسرحية التي تؤدى في مواقع مختلفة للفعاليات الصيفية.

ودعا رئيس فرع جمعية الثقافة والفنون بحائل في ختام حديثه المثقفين والفنانين والشعراء لزيارة الفرع والاستفادة من البرامج التي يقدمها.

حائل يوليو 17, 2008, 3 ص