الحمرا جولدن توليب الدمام يفوز بجائزة أفضل فندق لعام 2007

محمد الدباس

اليوم - الدمام

فاز فندق الحمرا جولدن توليب الدمام بجائزة استحقاق أفضل فندق لعام 2007 من بين مجموعة فنادق ومنتجعات جولدن توليب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، جاء ذلك ضمن اجتماع مديري وملاك فنادق جولدن توليب العالمية في انتويرب- بلجيكا . أفاد بذلك محمد الدباس مدير عام الفندق.

وهنأ كينيدي إدارة الفندق على الإنجاز العظيم والجهد الكبير والتفاني في العمل الذي توج بهذه الجائزة المتميزة.

كما اشاد باستمرارية الفندق على هذا النهج في خدمة العملاء حيث ان هذه الجائزة قد حاز عليها الفندق للمرة الثانية على التوالي، مما يدل على ان إدارة الفندق لا توفر مجهودا للنجاحات المستقبلية.

وأضاف الدكتور امين مكرزل، كبير نائبي الرئيس والعضو المنتدب لمجموعة فنادق ومنتجعات جولدن توليب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بأن فندق الحمرا جولدن توليب قد ركز منذ انضمامه لمجموعتنا في نوفمبر 2004، على زيادة رضا العملاء وتقديم جودة عالية من الخدمات الفندقية ونحن نعتز بوجودهم كأحد فنادقنا الرائدة في منطقة الشرق الأوسط.

وعبر محمد الدباس المدير العام عن فخره واعتزازه بهذه الجائزة التقديرية المتميزة والتي عكست إنجازات وجهود جميع العاملين في الفندق وإصرارهم على تقديم خدمات متميزة ترقى لأعلى المواصفات العالمية، مشيدا بحسن ثقة النزلاء والعملاء لما أبدوه من خلال استطلاع أرائهم والتي تعكس نسبة عالية من الرضا.

وتأتي هذه الجائزة لتضاف إلى ما حققه الفندق من جوائز عالمية سابقة في هذا المجال. علما بأن الفندق قد حاز على نفس الجائزة للعام 2006 ويذكر أن الفندق رشح ايضا لنيل جوائز الفنادق المتميزة من جائزة Mena Travel و جائزة DEPA Awards خلال المعرض العربي للسياحة في دبي.

ويوفر فندق الحمرا جولدن توليب الدمام 148 غرفة وجناحا وأربعة مطاعم متنوعة، قد انهى أعمال التجديدات لجميع غرف الفندق ومرافقه لتكتمل صورة الغرف والأجنحة الجديدة من الداخل كتحفة فنية رائعة، وقد استحدث الفندق قاعتين للاجتماعات موفرا بذلك أربع قاعات لعملائه، كما تم تزويد جميع الغرف والأجنحة، قاعات الاجتماعات والمرافق العامة بخدمة (واي فاي) فائقة السرعة بالإضافة إلى زيادة مواقف السيارات لتستوعب 200 سيارة.

كما اعلن محمد الدباس عن خطته الجديدة لتجديدات المطاعم وأفاد بأنه يجري الآن العمل على دراسة تصاميم لاعمال الديكور الداخلي مع المصمم العالمي فينسنت رومان لطابق المطاعم الذي يحوي المطعم الصيني والمطعم الايطالي ومطعم الجريل الدولي لتجديدها على نحو عصري يلائم جميع الاذواق، ومن المعروف أن فندق الحمرا جولدن توليب ينفرد في المنطقة الشرقية بتقديم أشهى المأكولات الشرقية والغربية إضافة الى امسيات المأكولات الخاصة ( سيزلر، ايطالي، تندوري، أكلات بحرية، لبنانية، مشاوي وغيرها) حسب جدولها الاسبوعي.

اليوم - الدمام ديسمبر 3, 2007, 3 ص