بدلاً من حصر أخطاء لاعبي النصر

تذكروا أخطاء لاعبيكم يا هلاليون

@ إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه؟!

@ ان هذا المثل ينطبق حرفياً على نادي النصر حينما أرى تلك الأقلام الحاقدة والحاسدة تتعدى الحدود يرصدون فقط كم فاز النصر وكم خسر؟ قمة الجهل، النصر تعثر نعم تعثر وهذا ليس بعيب فإن النصر سوف ينهض من جديد ليستعيد بطولاته فلكل جواد كبوة ..

ـ حتى إنه حينما أخطأ (الخوجلي) في حق النصر قامت تلك الأقلام التي تلهث وراء الأخطاء وتتغنى بذلك الخطأ (ما صدقوا أن الغلط يطلع من لاعب نصراوي) أو بالأصح كان نصراويا فالخوجلي كما قلت بعناه ..

هل تريد تلك الكاتبة أن أذكرها ماذا فعل لاعبو الهلال أو أنها تعودت على أخطائهم وأصبحت عادة ؟؟

هل نسيتم الكاتو يوم كان لاعب أهلاوي لم نذكر له أي مخاشنة أما عندما لعب للهلال الدماء كانت تسيل من وجوه اللاعبين وكان يضرب ويرفس بدون كرة؟!!

أو هل نسيت ماذا فعل (الشريدة) عندما سجل هدفاً على النصر ومن فرط فرحته أخذ يترنح أمام الجماهير النصراوية وأخرج لسانه على الجماهير النصراوية ؟

وهل نسيتم لاعبكم (يوسف الثنيان) في مباراتكم أمام الأهلي المصري حينما احتسب حكم المباراة خطأ للاعبي الأهلي واعترض الثنيان على ذلك الخطأ وحينما مر بجانبه لاعب أهلاوي قام الثنيان بضربه على وجهه أمام الحكم ولم يكتف بذلك فحينما سقط الأهلاوي بصق عليه فأشهر الحكم البطاقة الحمراء ولولا ستر الله ثم وقف اللاعبون للثنيان لكان الحكم في خبر كان؟!

وأيضا لن ننسى الثنيان حينما ذهب إلى رجل الخطوط ودهس رجله بسبب أن الحكم كان مع الحق .. ولا ننسى سامي الجابر حينما لم يعلن حكم المباراة المهنا عن خطأ فثار الجابر وصرخ بوجه المهنا وضرب بيده على الأرض فأعطاه المهنا كرتا أصفر فأخذ الجابر الكرة وضربها بيد المهنا وسقطت الكرة أرضا (هل نسيتم هذه الفضائح أيها الهلاليون) المقالة لا تكفي بأن أذكركم ماذا فعل الهلاليون للحكام واللاعبين؟.

طيف النصر

مايو 26, 2005, 3 ص