تتويج أصحاب المراكز الثلاثة لدرجة الثانية

نادي الصم بالرياض يحقق بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد

الرياض- واس

حقق فريق كرة القدم بنادى الصم بالرياض كأس الامير سلطان بن فهد بالرياض عقب فوزه على فريق ابها للصم فى المباراة الختاميه لبطولة المملكة لكرة القدم للصم بنتيجة 4 / 2 التى اقيمت على استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض باشراف اللجنة السعودية لرياضة الصم وقد انتهى شوط المباراة الاول بتقدم مركز ابها للصم بهدفين مقابل هدف.

وعقب نهاية المباراة ونيابة عن صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودى لرياضة ذوى الاحتياجات الخاصة قام مستشار سمو الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودى لرياضة ذوى الاحتياجات الخاصة ابراهيم بن على العلي بتسليم الكأس والميداليات الذهبية لافراد فريق نادى الصم بالرياض والميداليات الفضية لافراد مركز أبها للصم لحصولهم على المركز الثانى فى هذه البطولة.

كما قام نائب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة بتتويج اصحاب المراكز الثلاثة للدرجة الثانية فى مسابقة كرة القدم حيث حصل مركز الصم بنجران على المركز الاول ومركز الدمام على المركز الثانى وحصل مركز نجران على المركز الثالث فيما تم تقديم درع تذكارىة لراعى المباراة ولرئيس نادى الصم بالرياض عبدالرحمن العبدان مقدم من اللجنه السعودية لرياضة الصم تقديرا لجهوده كما قدم امين عام الاتحاد السعودي لكرةالقدم / سعيد بن على جمعان درعين تذكاريتين لصاحبي المركز الاول والثانى فى هذه البطولة.

وفى تصريح صحفي عقب نهاية مراسم التتويج نقل نائب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصه تحيات وتمنيات صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز لجميع المشاركين فى هذه البطولة وكذلك تقدير سموه للجهود الطيبة التى تقوم بها اللجنة السعودية لرياضة الصم فى سبيل خدمة هذه الفئة من ابنائنا.

وقدم التهنئة للفريقين الحاصلين على المركزين الاول والثانى مشيدا بالمستوى الذى ظهرت به المباراة من الناحية الفنية والروح الرياضية وتمنى استمرار التفوق والنجاح لجميع اندية ومراكز الصم بالمملكة فى ظل الدعم والاهتمام الذى يوليه صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز للرياضة بالمملكه بصفة عامة ولرياضة ذوى الاحتياجات الخاصه على وجه الخصوص.

وقدم رئيس اللجنة السعودية للصم سعيد محمد القحطاني الشكر لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز على ما يوليه من دعم واهتمام وتشجيع لرياضة الصم التى تحقق لها ولله الحمد العديد من الانجازات المشرفة على الصعيدين المحلى والخارجي مثمنا موافقة سموه بتشكيل اللجنة السعودية لرياضة الصم واستقلالها عن الاتحاد السعودى له ولزملائه فى تحقيق تطلعات وطموحات وآمال جميع الرياضيين من الصم.

وقام بتحكيم المباراة طاقم تحكيم مكون من سعيد سويلم للساحه ومساعد حكم اول / على الشهري ومساعد حكم ثان / عبدالعزيز الهويمل وحكم رابع / ظافر ابو زندة.

كما حضر المباراة عدد من اعضاء الاتحاد السعودي لرياضة ذوى الاحتياجات الخاصة واعضاء اللجنة السعودية لرياضة الصم وعدد من المهتمين بهذه الرياضة.

الرياض- واس مايو 31, 2003, 3 ص