بعد نهاية الدور الأول

الأهلي يغرد وحيدا في صدارة الشباب

جدة

انفرد فريق الأهلي بصدارة ترتيب فرق الدوري الممتاز لدرجة الشباب بدون منازع بعد أن حقق في الاسبوع الماضي فوزه السادس وكان هذه المرة على حساب الشباب رافعا رصيده الى (19) نقطة بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه الاتحاد الذي تعثر بالتعادل على ملعبه أمام الوحدة الذي يحتل المركز قبل الأخير. وواصل فريق النصر تقدمه نحو مراكز المقدمة وحقق فوزه الثالث على التوالي على حساب نجران ليرفع رصيده الى 13 نقطة احتل على اثرها المركز الثالث في حين حافظ نجران على موقعه رغم الخسارة محتلا المركز السادس.

وفشل الاتفاق في احراز الفوز على الطائي وعاد من حائل بالتعادل السلبي ليبقى في المركز الخامس برصيد عشر نقاط وباتت منافسته على اللقب شبه مستحيلة.

وأخيرا فجر اللواء القابع في مؤخرة الترتيب بدون نقاط مفاجأة من العيار الثقيل وحقق فوزه الأول على الهلال بهدف وحيد في تراجع الهلال للمركز الثامن متقدما على الوحدة قبل الأخير بفارق الأهداف. أما في دوري الناشئين فقد حافظ النصر على صدارته رغم تعادله أمام الفتح بهدف لمثله متقدما على الأهلي شريكه في الصدارة بفارق الأهداف وكان الأهلي قد قفز من المركز الرابع عقب فوزه على وج برباعيه في حين تراجع الشباب للمركز الثالث بعد تعادله السلبي أمام الهلال كما تراجع ايضا الفتح للمركز الرابع ورغم الفوز الجيد الذي حققه الاتحاد على هجر الا انه لم يشفع له التقدم وبقي خامسا برصيد 12 نقطة.

وابتعد الوحدة عن مراكز المؤخرة قليلا بعد الفوز الكبير الذي حققه على اليرموك بخمسة أهداف لهدف في المقابل بقي الأخير في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة وبات مهددا بالهبوط لدوري المناطق.

جدة يناير 8, 2003, 3 ص