لتنازلها عن المسيليم للأهلي بثمن بخس

سخط جماهيري على إدارة هجر.. والمفاوض الهلالي وصل متأخرا

محمد الثاني

الاحساء

كشف (الميدان الرياضي) من مصادره المطلعة ان موضوع انتقال حارس هجر ياسر المسيليم لنادي الأهلي أحدث ردود فعل عنيفة لدى الجماهير الهجراوية بعد ان وافقت الإدارة على التنازل عنه بثمن بخس لا يتجاوز 200 الف ريال في الوقت الذي عرض مسؤول هلالي رفيع مبلغا أكبر بيد ان الإدارة فضلت عرض الأهلي لجديتهم ووصول المندوب للاحساء لانهاء الموضوع على وجه السرعة وقد حاول المفاوض الهلالي طوال أمس الأول اقناع الإدارة الهجراوية باعادة النظر ودراسة العرض الهلالي واختيار الأنسب خاصة ان الهلاليين أبلغوا الرئيس محمد الثاني استعدادهم لدفع مبلغ يفوق عرض الأهلي بخمسين ألف ريال ويبدو ان الرئيس اعطى كلمة شرف للمسؤولين بنادي الأهلي وتعاطف معهم بعد موقف الإدارة الأهلاوية الأخيرة بإعارة اللاعب مسفر الجاسم لهجر ببلاش.

وما أغضب الهجراويين ايضا ان الحارس ياسر المسيليم يمتلك امكانيات هائلة فضلا عن صغر سنه وهو حائز مؤخرا على أحسن حارس في دورة خادم الحرمين الشريفين المدرسية ويستحق أكثر من هذا المبلغ وبدون شك الأهلي ظفر بصفقة الموسم. ونجح في خطته المرسومة بإعارة الجاسم مقابل ضم المسيليم.

الجدير ذكره ان الإدارة الهجراوية سبق ان اشترطت الحصول على مبلغ 400 ألف ريال مقابل التنازل عنه لصالح الهلال وهو ما جعل المسؤول الهلالي يبذل محاولاته لخفض المبلغ ليفاجأ بانتقاله للأهلي بنصف المبلغ.

وعلى صعيد آخر فان اقدام إدارة هجر على اسقاط اسم اللاعب ياسر المسيليم صباح اسم من الكشوفات يؤكد ان الحارس المسيليم بات لاعبا أهلاويا اعتبارا من يوم أمس الأحد.

الاحساء نوفمبر 13, 2002, 3 ص