الجمعة 18 جمادى الآخرة 1435 - 18 أبريل (نيسان) 2014
الرئيسية
الإعلانات
آخــر الأخبــار |
آخر الاخبار وفاة الأديب العالمي جابريل جارثيا ماركيز في المكسيك آخر الاخبار مدني الشرقية يقرر إيقاف عرض سرك بالظهران سقط مدرج الجمهور فيه آخر الاخبار اشتباه بوجود مادة الفوسفات السامة بعمارة بالخبر يستنفر الفرق الإسعافية والإنقاذ آخر الاخبار الأمير سعود بن نايف:غرفة الشرقية مطالبة ببرامج إبداعية آخر الاخبار أمير الشرقية يعزي عائلة المنجد آخر الاخبار إغلاق 27 منشأة مخالفة وإيقاف 87 عاملا بالرياض آخر الاخبار دروس علمية لزائرات المسجد الحرام آخر الاخبار «الحصان» على السرير الأبيض آخر الاخبار عيادة متخصصة لمرضى «زراعة الكبد» آخر الاخبار 56 مليونًا لتنفيذ «جسر التوحيد» بوسط جازان

الرئيسية > الدولي

صورة لمقطع الفيديو كما شاهدته (اليوم)
صورة لمقطع الفيديو كما شاهدته (اليوم)

هل ما زال صدام حسين حيا ؟!

عقب مرور قرابة ثلاث سنوات على إعدامه، أعاد مقطع صوتي على اليوتيوب، يظهر تسجيلاً حديثاً لما يقال إنها مكالمة بين الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، والمعارض الشهير الدكتور حسن العلوي، الأنظار مجدداً، لتكهنات بشأن حقيقة إعدام الرئيس الراحل.

وأظهر المقطع، الذي حمل صوت صدام، إشارة إلى أنها مكالمة حديثة، دون أن تحدد موعداً واضحاً، حديثاً بين صدام والعلوي، نفى فيه من يزعم أنه صوت صدام، قصة إعدامه، وقال إن من أعدم هو "الرفيق ميخائيل" وأن أحداً سواء كان "خائن أو عميل وقرد من قردة الاحتلال" لا يجرؤ على المساس بشعرة منه.. وقال صدام "أنا حي".. وأقسم بالله العظيم، أن من أعدم ليس صدام حسين "أخو هدلة"!
وبدا في المقطع عتب صدام على العلوي، الذي أفصح عن شكوكه سواء "كان الصوت حقيقياً أم مقلداً" فرد عليه صدام "ما تخلينا نزعل عليك رفيق حسن" وكررها مرتين.. كما توعّد صدام من سماهم "العملاء والخونة" بمصير أسود وأنهم سينقلبون "إلى نار جهنم الحمراء" على حد قوله.
(اليوم) حاولت الاتصال بالمفكر والسياسي العراقي، الدكتور العلوي، للتأكد من مصداقية المقطع، لكن رقم هاتفه كان مغلقاً.





تعليقات (0) اضغط هنا لقراءة شروط استخدام الموقع (طالع البند الخاص بالتعليقات) إشترك في خدمة أر أس أس

أكتب تعليقا
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس
بقي لك -- حرفا

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha

الأكثــر قــراءة

الأكثـر تعليـــقاً