الأربعاء 23 جمادى الآخرة 1435 - 23 أبريل (نيسان) 2014
الرئيسية
الإعلانات
آخــر الأخبــار |
آخر الاخبار إحباط محاولة تهريب (878) غرام من الهيروين آخر الاخبار الأمير سعود بن نايف يرأس غداً اجتماع الهيئة العليا لجائزة نايف بن عبد العزيز العالمية آخر الاخبار أمير منطقة المدينة المنورة يفتتح المنتدى الأول للتكامل في العمل التنموي والخيري آخر الاخبار الأمير سعود الفيصل يستقبل وزير خارجية الأوروغواي الشرقية آخر الاخبار أمير تبوك يدشن المبنى الجديد لفرع هيئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة آخر الاخبار "التجارة" تضبط 150 ألف مكيف مخالف آخر الاخبار ايه.آر.ام لتصميم المعالجات تتوقع تعافي سوق الهاتف الذكي في النصف الثاني آخر الاخبار الأمير سعود بن نايف يفتتح فعاليات اللقاء السنوي ال12للجهات الخيرية آخر الاخبار جامعة الدمام تنظم المؤتمر السنوي لعلوم الأشعة بالخبر آخر الاخبار أمير جازان يستقبل القنصل العام الأمريكي لدى المملكة

الرئيسية > الدولي

صورة لمقطع الفيديو كما شاهدته (اليوم)
صورة لمقطع الفيديو كما شاهدته (اليوم)

هل ما زال صدام حسين حيا ؟!

عقب مرور قرابة ثلاث سنوات على إعدامه، أعاد مقطع صوتي على اليوتيوب، يظهر تسجيلاً حديثاً لما يقال إنها مكالمة بين الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، والمعارض الشهير الدكتور حسن العلوي، الأنظار مجدداً، لتكهنات بشأن حقيقة إعدام الرئيس الراحل.

وأظهر المقطع، الذي حمل صوت صدام، إشارة إلى أنها مكالمة حديثة، دون أن تحدد موعداً واضحاً، حديثاً بين صدام والعلوي، نفى فيه من يزعم أنه صوت صدام، قصة إعدامه، وقال إن من أعدم هو "الرفيق ميخائيل" وأن أحداً سواء كان "خائن أو عميل وقرد من قردة الاحتلال" لا يجرؤ على المساس بشعرة منه.. وقال صدام "أنا حي".. وأقسم بالله العظيم، أن من أعدم ليس صدام حسين "أخو هدلة"!
وبدا في المقطع عتب صدام على العلوي، الذي أفصح عن شكوكه سواء "كان الصوت حقيقياً أم مقلداً" فرد عليه صدام "ما تخلينا نزعل عليك رفيق حسن" وكررها مرتين.. كما توعّد صدام من سماهم "العملاء والخونة" بمصير أسود وأنهم سينقلبون "إلى نار جهنم الحمراء" على حد قوله.
(اليوم) حاولت الاتصال بالمفكر والسياسي العراقي، الدكتور العلوي، للتأكد من مصداقية المقطع، لكن رقم هاتفه كان مغلقاً.





الأكثــر قــراءة

الأكثـر تعليـــقاً