الخميس 17 جمادى الآخرة 1435 - 17 أبريل (نيسان) 2014
الرئيسية
الإعلانات
آخــر الأخبــار |
آخر الاخبار الأمير جلوي يؤكد أهمية تجاوب المتحدثين الرسميين مع الإعلاميين آخر الاخبار مسابقة الأمير محمد بن جلوي تكرم الفائزين بجوائزها آخر الاخبار بروفيسور أمريكي يشهر إسلامه بالخبر آخر الاخبار حياة الآباء والأجداد بـ «ملتقى الشبل المسلم» آخر الاخبار هدف عكسي يهدي الفوز للجزيرة..!! آخر الاخبار وايغو وجمعان يواصلان الغياب عن الاتفاق آخر الاخبار الشباب في الوقت القاتل يقلبها على الاستقلال آخر الاخبار الفتح يودع دوري أبطال آسيا رسميا آخر الاخبار رفع عدد المنتخبات في كأس آسيا 2019 إلى 24 آخر الاخبار 60 % من النساء يؤيدن الفحص النفسي للأزواج

الرئيسية > المحليات

تحضيرية جامعة الدمام تجري أختبار اللغة الأنجليزية


تجري عمادة السنة التحضيرية والدراسات المساندة بجامعة الدمام غداً ولمدة ثلاثة أيام اختبار تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية للطلاب والطالبات المستجدين المقبولين للعام الدراسي 1434-1435 هـ. وسيتم اختبار المسار الصحي في مبنى السنة التحضيرية بمجمع الكليات الطبية بالمدينة الجامعية الجديدة، وللمسار الهندسي في مبنى 500 بالحرم الجامعي، وللمسار العلمي في مبنى 900 بالحرم الجامعي.

في حين سيتم اختبار تحديد المستوى للطالبات يوم الثلاثاء وذلك للمسار الهندسي والمسار الصحي والمسار العلمي في قاعة العثمان بأقسام الطالبات بالراكة، أما كلية المجتمع بالدمام والقطيف سيكون الاختبار يوم الأربعاء 21 شوال في قاعة العثمان بأقسام الطالبات بالراكة، علماً أن حضور اختبار تحديد المستوى إلزامي للمقبولين والمقبولات في هذه المسارات والكليات المذكورة.
وأكد عميد السنة التحضيرية والدراسات المساندة بجامعة الدمام الدكتور عبدالباقي التيسان على ضرورة الحضور وإحضار الإثباتات الشخصية كالهوية الوطنية أو الجواز أو بطاقة العائلة للطالبات أو الإقامة لغير السعوديين، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.





تعليقات (0) اضغط هنا لقراءة شروط استخدام الموقع (طالع البند الخاص بالتعليقات) إشترك في خدمة أر أس أس

أكتب تعليقا
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس
بقي لك -- حرفا

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha

الأكثــر قــراءة

الأكثـر تعليـــقاً