السبت 19 جمادى الآخرة 1435 - 19 أبريل (نيسان) 2014
الرئيسية
الإعلانات
آخــر الأخبــار |
آخر الاخبار أمير جازان يدشن مشروع تطوير ميناء فرسان ومشروعات خدمية بتكلفة 994 مليون ريال آخر الاخبار وزير البترول يؤكد من جديد: النفط الصخري يساهم في استقرار الأسعار ويحد من تقلباتها الحادة آخر الاخبار المركز الإعلامي يتواصل مع 6 ملايين مستخدم بحساب المهرجان آخر الاخبار أرخبيل فرسان لغة الجمال وعراقة التاريخ ومستقبل الاستثمار آخر الاخبار الجزائر تعلن بوتفليقة رئيسا لولاية رابعة آخر الاخبار مبالغ قياسية تكلفة البحث عن الطائرة الماليزية آخر الاخبار مخيم الزعتري.. مرارة اللجوء والخوف من العودة لسوريا آخر الاخبار العبّارة الكورية.. أهالي المفقودين يهاجمون الحكومة وارتفاع في عدد الضحايا آخر الاخبار صورة في خبر آخر الاخبار مصر: إغلاق باب الترشح للرئاسة غداً

الرئيسية > الدولي

المستشار عدلي منصور يؤدي غدا اليمين القانوني كرئيس مؤقت لمصر

أعلن نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا والمتحدث الرسمي بإسمها المستشار ماهر سامي أن رئيس المحكمة الدستورية العليا المستشار عدلي منصور سيؤدي في العاشرة من صباح يوم غد الخميس اليمين القانوني كرئيس مؤقت لمصر أمام الجمعية العامة للمحكمة الدستورية العليا.
وقال المستشار سامي في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن" المستشار عدلي منصور قبل أن يؤدي اليمين كرئيس للجمهورية سيؤدي أولا اليمين كرئيس للمحكمة الدستورية العليا أمام الجمعية العامة للمحكمة ذاتها وذلك بمناسبة صدور القرار الجمهوري مؤخرا بتعيينه رئيسا للمحكمة اعتبارا من أول يوليو الجاري".





تعليقات (0) اضغط هنا لقراءة شروط استخدام الموقع (طالع البند الخاص بالتعليقات) إشترك في خدمة أر أس أس

أكتب تعليقا
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس
بقي لك -- حرفا

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha

الأكثــر قــراءة

الأكثـر تعليـــقاً