الخميس 16 جمادى الآخرة 1435 - 17 أبريل (نيسان) 2014
الرئيسية
الإعلانات
آخــر الأخبــار |
آخر الاخبار اللبنانيون منقسمون بين جعجع وعون ومتفقون على رئيس قوي آخر الاخبار استئناف الحوار بين الحكومة الفنزويلية والمعارضة آخر الاخبار طهران: الأسلحة الباليستية غير مدرجة في المفاوضات النووية آخر الاخبار نواز شريف يستقبل الرئيس الباكستاني السابق آخر الاخبار تشكيل هيئة لمراقبة دستورية القوانين في تونس آخر الاخبار واشنطن ترفض منح مندوب إيران للأمم المتحدة تأشيرة دخول آخر الاخبار شرطة نيويورك تلغي «برنامج مراقبة تمييزياً ضخماً» على المسلمين آخر الاخبار العراق.. مقتل قائد «البادية والجزيرة» في تحطم طائرته بصاروخ آخر الاخبار مصر.. إحباط مخططات إرهابية وصباحي يتخطى متاعب التوكيلات آخر الاخبار صورة في خبر

الرئيسية > الاقتصاد

رئيس «سمة» يناقش تقييم المنشآت الصغيرة بالشرقية اليوم
نبيل المبارك

رئيس «سمة» يناقش تقييم المنشآت الصغيرة بالشرقية اليوم


تستضيف غرفة الشرقية صباح غدا الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للمعلومات الائتمانية «سمة» نبيل بن عبدالله المبارك بمقر الغرفة الرئيسي بالدمام .

ويناقش المبارك خلال ورشة عمل تعقد عند الساعة العاشرة بعنوان « تقييم المنشآت الصغيرة والمتوسطة « الاجراءات اللازمة لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة, والسبل الكفيلة بتلبية الاحتياجات للقطاع كخطوة  في طريق تنفيذ مشروع متكامل لدعم هذا القطاع الحيوي من الاقتصاد الوطني . ويسلط اللقاء الضوء على تجربة «سمة» في إجراء تقييم 500 شركة من المنشآت الصغيرة والمتوسطة ائتمانياً في المنطقة الشرقية» بهدف تعزيز فرص حصولها على التسهيلات الائتمانية والتمويل من الجهات التمويلية المحلية .




تعليقات (0) اضغط هنا لقراءة شروط استخدام الموقع (طالع البند الخاص بالتعليقات) إشترك في خدمة أر أس أس

أكتب تعليقا
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس
بقي لك -- حرفا

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha

الأكثــر قــراءة

الأكثـر تعليـــقاً