الإثنين 21 جمادى الآخرة 1435 - 21 أبريل (نيسان) 2014
الرئيسية
الإعلانات
آخــر الأخبــار |
آخر الاخبار التعاون : تهجم المالكي يترجم إخفاقه في العراق آخر الاخبار انطلاق فعالية البلوت في المنطقة الشرقية آخر الاخبار الشباب برأسية يغتال الأفراح الاتفاقية آخر الاخبار العمراني نائباً لرئيس النصر بدلاً من المشيقح آخر الاخبار الطائف .. فرضية قياسية لجاهزية المراكز الصحية آخر الاخبار «استشاري لكل مريض» بالرياض آخر الاخبار الجوف .. مساعد مدير التعليم يدشن أسبوع الموهبة آخر الاخبار الباحة .. برنامج تدريبي لـ«15» فرداً من الدفاع المدني آخر الاخبار الخبر.. ضبط 30 مخالفا لنظام العمل آخر الاخبار عسير.. مليون و400 ألف ريال لدعم مدارس «تطوير» بالتعليم

الرئيسية > الرياضة

عبدالرحمن عيسى : أنا من اكتشف ( عموري ) وليس الجابر !!


كشف عبدالرحمن عيسى مكتشف المواهب الرياضية بالمملكة العربية السعودية وتحديدا في المنطقة الشرقية في مدينة الخبر لـ ( الميدان ) اسرارا جديدة عن لاعب منتخب الامارات الدولي عمر عبدالرحمن العمودي ( عموري ) والذي قاد بلاده الى الدور الثاني من دورة خليجي 21 المقامة حاليا بالبحرين والمرشح فوق العادة ليكون من افضل نجوم خليجي ( 21 والكثير عن اللاعب عموري من حيث بدايته الكروية في حواري السعودية ومزاملته لنجم المنتخب السعودي يحيى الشهري وعن العقبات التي حالت دون توقيع اللاعب لنادي الهلال وكيف انتقل لنادي العين الاماراتي وما علاقته بالمخضرم سامي الجابر والكثير المثير عن اللاعب عمر عبد الرحمن.

أكد عبد الرحمن عيسى ان اللاعب عمر عبدالرحمن العمودي حضرمي من مواليد الرياض 1991  ، هو موهوب وقد تنبأ له مدرب نادي القادسية ومساعد المنتخب السعودي لدرجة الشباب سابقا المدرب حمد الدوسري والمدرب فريد المعيدي بعد مشاهدتهما للاعب في احدى المباريات بمستقبل باهر في عالم المستديرة  . واضاف عيسى  انه اكتشف عمر عبدالرحمن في ساحة معروفة بالرياض مجاورة لـملعب الامير فيصل بن فهد بالملز  بالصدفة ، وانا اشاهد مرانا لاحد الأصدقاء وأثناء مشاهدتي التدريبات شد انتباهي اللاعب عمر فهو يملك موهبة غير طبيعية وبعد انتهاء  التدريبات توجهت مباشرة للتحدث وسألته بأي ناد تلعب ، فكان رد عمر بكل بساطة لا اتواجد باي نادٍ لانني لا املك الجنسية السعودية وبعد ذلك اخذت رقم هاتفه وتم التواصل مع عمر وشقيقه . وذكر ( مكتشف النجوم ) ان عموري شارك معي بالعديد من الدورات وقد لعبنا في بطولة رمضانية بنادي القادسية باسم كرسبي ميل  ، وحققنا حينها بطولة الدوري وكان مشاركا معنا حينها لاعب نادي الاتفاق والمنتخب السعودي يحيى الشهري ، واضاف ان اللاعب خاض تجربة مع نادي الهلال وشارك مع الفريق خمس سنوات من عام 2000-2005 وتدرج من درجة البراعم إلى الناشئين ، وكان الهلال حريصا جداّ للتوقيع معه واعطائه الجنسية لكن والد اللاعب رفض واشترط ان تكون الجنسية للجميع  ، وليس عمر فقط وهذا ما قوبل بالرفض من الهلال لعدم استطاعتهم استخراج الجنسية للجميع  ، ثم بعد ذلك وفي أحد الأيام كنت في ديوانية صديقي الوسيط المعروف أحمد القرون أثناء جلوسنا اتى للقرون اتصال من عضو شرف نادي العين الشيخ ناصر بن ثالوب الذي تحدث للقرون هل تملك لاعبين صغار السن وموهبين ؟ اشار القرون بانه يملك صديقا اسمه بو عيسى وهو كشاف تحدث معي بعدها الشيخ ناصر ورشحت له 3 لاعبين عمر وشقيقيه الاكبر محمد وخالد وراهنت على نجاحهم خصوصا عمر بعدها طلب مني الشيخ ناصر ارسال جوازاتهم للدخول بمعسكر خارجي مع العين في المانيا وذهبوا مع الفريق إلى المانيا وتكللت التجربة بالنجاح وطالب المدرب حينها بالتوقيع مع عمر واشقائه وجميعهم حاليا يلعبون بنادي العين وتم إعطاء عائلة عمر الجنسية الاماراتية  واشار بوعيسي ان اللاعب عموري أجرى عمليتي رباط صليبي ، واحدة في عام 2007 والأخرى في العام الماضي  في بداية عام 2012 وأجريت العمليتان في المانيا وايضا تم تأهيله بالمانيا على حساب نادي العين . ونفى عبد الرحمن عيسى الانباء التي ترددت بان سامي الجابر مكتشفه هو من ذهب بعمر عبدالرحمن إلى الامارات واكد ان هذه اجتهادات اعلامية .



الأكثــر قــراءة

الأكثـر تعليـــقاً