الخميس 16 جمادى الآخرة 1435 - 17 أبريل (نيسان) 2014
الرئيسية
الإعلانات
آخــر الأخبــار |
آخر الاخبار اللبنانيون منقسمون بين جعجع وعون ومتفقون على رئيس قوي آخر الاخبار استئناف الحوار بين الحكومة الفنزويلية والمعارضة آخر الاخبار طهران: الأسلحة الباليستية غير مدرجة في المفاوضات النووية آخر الاخبار نواز شريف يستقبل الرئيس الباكستاني السابق آخر الاخبار تشكيل هيئة لمراقبة دستورية القوانين في تونس آخر الاخبار واشنطن ترفض منح مندوب إيران للأمم المتحدة تأشيرة دخول آخر الاخبار شرطة نيويورك تلغي «برنامج مراقبة تمييزياً ضخماً» على المسلمين آخر الاخبار العراق.. مقتل قائد «البادية والجزيرة» في تحطم طائرته بصاروخ آخر الاخبار مصر.. إحباط مخططات إرهابية وصباحي يتخطى متاعب التوكيلات آخر الاخبار صورة في خبر

الرئيسية > ثقافة وفن

كيتي : توم كروز كان يعاملنى كـ "دمية"

كيتي : توم كروز كان يعاملنى كـ "دمية"


ما زالت هوة الخلاف تتسع بين النجمة كيتي هولمز وطليقها توم كروز بسبب خوفها من ديانته الغريبة، المسماة "السينتولوجي" ولحماية ابنتها سوري من معتقدات أبيها، وأشياء أخرى كشفت عنها مؤخرا. وكانت آخر شكاوى هولمز من زوجها السابق أنه كان يعاملها كدمية متحركة، وأن كل شىء يخص حياتها الشخصية، صغيرا كان أو كبيرا كان يتم بأمره، حتى أنها شعرت في النهاية أنها لا تستطيع التنفس إلا بإذن منه.
 ونقلت مصادر مقربة منها قولها إن كروز كان يفرض إرادته عليها بالمنزل والعمل، مثلما حدث في فيلم "الرجل الوطواط"، الذى منعها فيه من السفر مع فريق التمثيل في الفيلم، وجعلها تسافر منفردة على طائرته الخاصة، ما أثار غضبها واستياء زملائه بالفيلم. وقررت هولمز بعد ذلك قطع الروابط التي كانت تجمعهما ، بعد فشلهما في استمرار زواجهما، وخاصة بسبب انتماء كروز للكنيسة العلمية "السينتولوجي".



تعليقات (0) اضغط هنا لقراءة شروط استخدام الموقع (طالع البند الخاص بالتعليقات) إشترك في خدمة أر أس أس

أكتب تعليقا
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس
بقي لك -- حرفا

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha

الأكثــر قــراءة

الأكثـر تعليـــقاً