الإثنين 20 جمادى الآخرة 1435 - 21 أبريل (نيسان) 2014
الرئيسية
الإعلانات
آخــر الأخبــار |
آخر الاخبار النقل العام و السر الدفين آخر الاخبار الحكم بالقتل تعزيراً على 5 مدانين وسجن 37 مدداً متفاوتة آخر الاخبار مركز حي الحمراء ينظم دورة «كيف تختار تخصصك الجامعي» آخر الاخبار مقتل أربعة موالين لروسيا شرق أوكرانيا وموسكو تطالب كييف بتطبيق «جنيف» آخر الاخبار جماعة أبو سياف تطلق مهندساً فلبينياً آخر الاخبار زعيم كوريا الشمالية ينتقد التدريبات الكورية الأمريكية آخر الاخبار مقتل 11 جندياً في تيزي وزو بشرق الجزائر آخر الاخبار إغلاق صحيفتين كويتيتين على خلفية شريط «تغيير في نظام الحكم» آخر الاخبار غارة أمريكية تستهدف معسكراً للقاعدة جنوب اليمن آخر الاخبار الانتخابات اللبنانية: رحمة أم فرنجية أم المقاطعة.. خيارات «8 آذار» والمستقبل لجعجع

الرئيسية > الاقتصاد

الشركة السعودية للاستقدام تبدأ استقبال الطلبات بـ15 ألف ريال
الموقع الرسمي للشركة السعودية للاستقدام

الشركة السعودية للاستقدام تبدأ استقبال الطلبات بـ15 ألف ريال


كشفت مصادر في الشركة السعودية للاستقدام ، عن تلقيها عددا من الطلبات الشخصية للحصول على عاملة منزلية عبر الموقع الالكتروني للشركة , مبيناً أن الأسعار تصل إلى 15 ألف ريال.

وبينت المصادر أن القيمة الإجمالية تشمل أتعاب الشركة " 7500 ريال" ورسوم الاستقدام "2000 ريال" , وإقامة لمدة عامين" 1200 ريال" بالإضافة لقيمة التذكرة , كذلك تأمين لمدة عامين في حالة رفض العمل أو الهروب بقيمة 700 ريال , بالإضافة إلى قيمة تأمين صحي يشمل إصابة العمل أو الوفاة لا سمح الله "800 ريال" . وأضاف إن هناك ضمانات تقدم للعميل مع وجود إمكانية حصوله على عاملة أخرى دون دفع أي مبالغ إضافية عليه.
وعن إمكانية الحصول على العاملة المنزلية لفترات قصيرة قال المصدر :إن نظام الشركة الحالي تتراوح مدة عقد العمل فيه بين الشركة ومقدم الطلب إما سنة أو سنتين , نافياً ما تردد عن إمكانية الحصول على الخدمات لشهر أو شهرين . الجدير بالذكر أن الشركة السعودية للاستقدام بدأت عملها بداية الشهر الجاري ، كأول شركة تبدأ نشاطها بعد إصدار وزارة العمل اللائحة الجديدة التي حددت شروطاً للشركات الراغبة في الحصول على تراخيص الاستقدام . يشار إلى أن وزارة العمل السعودية أعلنت في وقت سابق موافقتها المبدئية على تأسيس 7 شركات للاستقدام لتنضم إلى الشركات السابقة التي تمت الموافقة عليها مبدئيا، ليصل العدد إلى 15 شركة ينتظر أن تدخل السوق خلال فترة لم تحدد بعد.




الأكثــر قــراءة

الأكثـر تعليـــقاً