الأربعاء 23 جمادى الآخرة 1435 - 23 أبريل (نيسان) 2014
الرئيسية
الإعلانات
آخــر الأخبــار |
آخر الاخبار رئيس هيئة الرقابة والتحقيق : نفترض دائماً البراءة الأصلية في القضايا التي تردنا آخر الاخبار البحرين: إبعاد النجاتي لممارسته عملا غير شرعي وتمثيله الغير قانوني للسيستاني آخر الاخبار البحرين تقبض على هاربين خطرين بحوزتهما أسلحة آخر الاخبار إحباط محاولة تهريب (878) غرام من الهيروين آخر الاخبار الأمير سعود بن نايف يرأس غداً اجتماع الهيئة العليا لجائزة نايف بن عبد العزيز العالمية آخر الاخبار أمير منطقة المدينة المنورة يفتتح المنتدى الأول للتكامل في العمل التنموي والخيري آخر الاخبار الأمير سعود الفيصل يستقبل وزير خارجية الأوروغواي الشرقية آخر الاخبار أمير تبوك يدشن المبنى الجديد لفرع هيئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة آخر الاخبار «التجارة» تضبط 150 ألف مكيف مخالف لـ«كفاءة» وتصدرها عبر الموانئ آخر الاخبار ايه.آر.ام لتصميم المعالجات تتوقع تعافي سوق الهاتف الذكي في النصف الثاني

الرئيسية > الاقتصاد

الشركة السعودية للاستقدام تبدأ استقبال الطلبات بـ15 ألف ريال
الموقع الرسمي للشركة السعودية للاستقدام

الشركة السعودية للاستقدام تبدأ استقبال الطلبات بـ15 ألف ريال


كشفت مصادر في الشركة السعودية للاستقدام ، عن تلقيها عددا من الطلبات الشخصية للحصول على عاملة منزلية عبر الموقع الالكتروني للشركة , مبيناً أن الأسعار تصل إلى 15 ألف ريال.

وبينت المصادر أن القيمة الإجمالية تشمل أتعاب الشركة " 7500 ريال" ورسوم الاستقدام "2000 ريال" , وإقامة لمدة عامين" 1200 ريال" بالإضافة لقيمة التذكرة , كذلك تأمين لمدة عامين في حالة رفض العمل أو الهروب بقيمة 700 ريال , بالإضافة إلى قيمة تأمين صحي يشمل إصابة العمل أو الوفاة لا سمح الله "800 ريال" . وأضاف إن هناك ضمانات تقدم للعميل مع وجود إمكانية حصوله على عاملة أخرى دون دفع أي مبالغ إضافية عليه.
وعن إمكانية الحصول على العاملة المنزلية لفترات قصيرة قال المصدر :إن نظام الشركة الحالي تتراوح مدة عقد العمل فيه بين الشركة ومقدم الطلب إما سنة أو سنتين , نافياً ما تردد عن إمكانية الحصول على الخدمات لشهر أو شهرين . الجدير بالذكر أن الشركة السعودية للاستقدام بدأت عملها بداية الشهر الجاري ، كأول شركة تبدأ نشاطها بعد إصدار وزارة العمل اللائحة الجديدة التي حددت شروطاً للشركات الراغبة في الحصول على تراخيص الاستقدام . يشار إلى أن وزارة العمل السعودية أعلنت في وقت سابق موافقتها المبدئية على تأسيس 7 شركات للاستقدام لتنضم إلى الشركات السابقة التي تمت الموافقة عليها مبدئيا، ليصل العدد إلى 15 شركة ينتظر أن تدخل السوق خلال فترة لم تحدد بعد.




الأكثــر قــراءة

الأكثـر تعليـــقاً