الإثنين 21 جمادى الآخرة 1435 - 21 أبريل (نيسان) 2014
الرئيسية
الإعلانات
آخــر الأخبــار |
آخر الاخبار تشغيل 30 مبنى مدرسياً بتعليم عسير آخر الاخبار 20 ضابطاً وفرداً من سجون جدة يزورون "خيركم" آخر الاخبار أمير حائل يؤكد حرص المملكة على محاربة الفكر الضال بكل أنواعه آخر الاخبار 40.5 مليون ريال أرباح " دله للخدمات الصحية " في الربع الأول من العام الحالي آخر الاخبار افتتاح معرض الإرشاد الخامس بالكلية التقنية بالرياض آخر الاخبار شركة فواز الحكير توصي بزيادة رأس المال الشركة 100% عبر منحة مجانية للمساهمين آخر الاخبار " السعودية للخدمات الصناعية " تحقق 12.368 مليون ريال أرباحًا للربع الأول من العام الحالي آخر الاخبار "التصنيع الوطنية" تحقق 320.8 مليون ريال أرباحًا للربع الأول من العام الحالي آخر الاخبار "اسمنت اليمامة" يحقق 175 مليون ريال أرباحًا للربع الأول من العام الحالي آخر الاخبار صحة نجران تستقبل أكثر من 1500 مصاب نتيجة الحوادث المرورية في أربعة أشهر

الرئيسية > الدولي

جولة الاعادة في انتخابات الرئاسة المصرية بين مرسي وشفيق

أعلنت جماعة الاخوان المسلمين، اكبر قوة سياسية في مصر، الجمعة ان الجولة الثانية لانتخابات الرئاسة المصرية ستكون بين مرشحها محمد مرسي وبين احمد شفيق، اخر رئيس وزراء للرئيس المخلوع حسني مبارك.

وجاء في بيان للحملة المركزية لمرسي، رئيس حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية للجماعة، "تأكدت لدينا وجود جولة إعادة بين الدكتور محمد مرسي والفريق أحمد شفيق وذلك وفقا لما توفر لدينا من ارقام". واضافت "الدكتور مرسي ما زال يحافظ على تقدمه أمام كل المرشحين في عدد الأصوات بعد الانتهاء من رصد ما يقارب 90% من النتائج على مستوى جميع المحافظات".
يذكر انه في حال عدم حصول اي من المرشحين الاثني عشر في الانتخابات على الاغلبية المطلقة وهي 50 في المائة زائد واحد تقام جولة ثانية في 16 و17 حزيران/يونيو المقبل.
ومن المقرر مبدئيا ان تعلن اللجنة العليا للانتخابات النتائج الرسمية بعد غد الاحد.
وادلى المصريون الاربعاء والخميس باصواتهم لاختيار خليفة مبارك في اول انتخابات تعددية في تاريخهم لا تعرف نتائجها سلفا من بين 12 مرشحا. وبدا من الصعب التكهن بأي مؤشرات لنتائج التصويت بسبب احتدام المنافسة بين المرشحين الخمسة الرئيسيين وهم، بالاضافة الى مرسي وشفيق، وزير الخارجية الاسبق عمرو موسى والاسلامي المعتدل عبد المنعم ابو الفتوح والمرشح القومي الناصري حمدين صباحي.





الأكثــر قــراءة

الأكثـر تعليـــقاً