الخميس 17 جمادى الآخرة 1435 - 17 أبريل (نيسان) 2014
الرئيسية
الإعلانات
آخــر الأخبــار |
آخر الاخبار خطف دبلوماسي تونسي في العاصمة الليبية آخر الاخبار لافروف يعلن عن اتفاق ينفذ على مراحل لنزع فتيل التوتر في أوكرانيا آخر الاخبار لا أثر للطائرة الماليزية وخبير بريطاني يعلن الوصول لحطامها وكوالالمبور تتكتم آخر الاخبار اوكرانيا .. مواجهات عسكرية وسياسية واجتماع رباعي لحلحلة الأزمة آخر الاخبار بدء أكبر مرحلة من الانتخابات العامة الهندية آخر الاخبار خمسة آلاف أسير فلسطيني في السجون الإسرائيلية آخر الاخبار تحطم طائرة عسكرية أردنية ومقتل طيارها آخر الاخبار الجزائريون يدلون بأصواتهم وبوتفليقة في طريقه لولاية رئاسية رابعة آخر الاخبار مصر: تصعيد إعلامي بين حملتي السيسي وصباحي آخر الاخبار صورة في خبر

الرئيسية > الحياة

منزل الطفلة القتيلة بحفر الباطن كما بدا الاربعاء (تصوير: حمود الحربي)
منزل الطفلة القتيلة بحفر الباطن كما بدا الاربعاء (تصوير: حمود الحربي)

تشييع جثمان «ضحية» عنف الخادمات بحفر الباطن


شيع اهالي حفر الباطن الثلاثاء بعد صلاة المغرب جثمان الطفلة التي راحت ضحية الخادمة الاثيوبية ونشرت وقائعها «اليوم».

حيث تمت الصلاة عليها في مسجد الراجحي ونقلت الى مقبرة الشهداء، وحضر مراسم التشييع عدد كبير من المواطنين ووجهاء واعيان المحافظة فيما توافد عدد كبير منهم لتقديم واجب العزاء بمنزل والد الطفلة بحي الحزام الذهبي بحفر الباطن.
وسادت حالة من الحزن جميع أرجاء المحافظة بفقدان الطفلة التي راحت ضحية مسلسل جرائم الخادمات، فيما طالب عدد من الأهالي توقيع اشد العقوبة على الخادمة لتكون عبرة لغيرها ممن تسول لهن أنفسهن الإقدام على إزهاق روح بريئة.
 كما تعاطف عدد كبير من الأسر بحفر الباطن عبر المواقع الالكترونية والمنتديات ، مطالبين بسرعة ترحيل الخادمات الاثيوبيات خشية تكرار سيناريو الجريمة في منزل آخر ، ولم تخل المجالس من الحديث وتداول القضية. وأكد أحد جيران الطفلة لـ «اليوم» انه سيقوم بترحيل الخادمة الاثيوبية التي تعمل لديه خوفاً على أطفاله، مشيرا ان الأسر تقع ضحية لمكاتب الاستقدام التي تقوم بجلب العمالة الرخيصة.
يذكر ان الآونة الأخيرة شهدت عدة حوادث تنوعت بين الهروب والاعتداء البدني والسرقة وأخيرا القتل وكان الفاعل المشترك في كل الحوادث الخادمات الاثيوبيات في حين كان الأطفال هم الضحية الأكبر.



تعليقات (0) اضغط هنا لقراءة شروط استخدام الموقع (طالع البند الخاص بالتعليقات) إشترك في خدمة أر أس أس

أكتب تعليقا
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس
بقي لك -- حرفا

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha

الأكثــر قــراءة

الأكثـر تعليـــقاً