الإثنين 21 جمادى الآخرة 1435 - 21 أبريل (نيسان) 2014
الرئيسية
الإعلانات
آخــر الأخبــار |
آخر الاخبار التعاون : تهجم المالكي يترجم إخفاقه في العراق آخر الاخبار انطلاق فعالية البلوت في المنطقة الشرقية آخر الاخبار الشباب برأسية يغتال الأفراح الاتفاقية آخر الاخبار العمراني نائباً لرئيس النصر بدلاً من المشيقح آخر الاخبار الطائف .. فرضية قياسية لجاهزية المراكز الصحية آخر الاخبار «استشاري لكل مريض» بالرياض آخر الاخبار الجوف .. مساعد مدير التعليم يدشن أسبوع الموهبة آخر الاخبار الباحة .. برنامج تدريبي لـ«15» فرداً من الدفاع المدني آخر الاخبار الخبر.. ضبط 30 مخالفا لنظام العمل آخر الاخبار عسير.. مليون و400 ألف ريال لدعم مدارس «تطوير» بالتعليم

الرئيسية > الحياة

توقيف طبيب يصور النساء في غرفة العمليات


تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة المخواة من القبض على طبيب نساء وولادة من جنسية عربية يعمل في أحد المستشفيات اعتاد على تصوير النساء أثناء إجراء العمليات لهن ، حيث تم اكتشاف أمر الطبيب المتهم بعد قيامه بابتزاز ممرضة سعودية تعمل في نفس المستشفى بعد استيلائه على جهاز الهاتف الجوال الخاص بها وبدأ في تهديدها بالصور المخزنة على ذاكرة الهاتف في مقابل الخروج معها، ولجأت الممرضة إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للتبليغ عن الطبيب، والتي بدورها قام رجالها بمراقبة الطبيب حتى تم القبض عليه متلبساً.

من جانبه أكد المتحدث الاعلامي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالباحة الشيخ ناصر سعيد الزهراني  أن هيئة المخواة تمكنت من القبض على طبيب نساء متهم بابتزاز ممرضة سعودية، حيث تمكن الطبيب من الاستيلاء علي الهاتف الخاص بها الذي يحتوي على صور خاصة بها وصور بعض أفراد عائلتها وبدأ في الضغط عليها وتهديدها بنشر تلك الصور إذا لم تستجب لمطالبه غير الشرعية والخروج معه، وقامت الممرضة باللجوء إلى مكتب الهيئة بالباحة وتقدمت بشكوى ، حيث تم رصد الطبيب من قبل فرقة الهيئة إلى أن تم القبض عليه حيث وجد بحوزته جهاز هاتف الممرضة المسروق كما عثر أيضاً داخل جواله الخاص على عدد كبير من صور الممرضة وصور بعض أفراد عائلتها بالإضافة إلي بعض الصور الخاصة بالمريضات من النساء تم تصويرهن أثناء عمليات الولادة التي يجريها ، وأكد الشيخ الزهراني أن المتهم من جنسية عربية وقد أقر بما نسب إليه من أفعال حيث تم إحالته إلى شرطة محافظة المخواة لاستكمال الإجراءات تمهيداً لمحاسبته ورفع قضيته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال ما يلزم ضده حيال القضية.
من جانبه أكد الناطق الإعلامي لصحة الباحة ماجد بن علي الشطي قيام احدى منسوبات المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الباحة وتعمل ممرضة بمستشفى المخواة العام ببلاغ إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضد طبيب من جنسية عربية يعمل في نفس المستشفى متهمة إياه بسرقة هاتفها الجوال ومحاولته ابتزازها بحسب ما ورد في شكواها .
وقد تم القبض على الطبيب المتهم أول أمس الاثنين من قبل الجهات المختصة وجار التحقيق معه .



الأكثــر قــراءة

الأكثـر تعليـــقاً