الخميس 24 جمادى الآخرة 1435 - 24 أبريل (نيسان) 2014
الرئيسية
الإعلانات
آخــر الأخبــار |
آخر الاخبار هيئة الاتصالات : مخترقو المواقع الإلكترونية معرضون للسجن 4 سنوات وغرامة 3 ملايين آخر الاخبار غرفة الشرقية تنظم ورشة عمل حول الملكية الفكرية آخر الاخبار أمانة الشرقية تعقد لقائها التعريفي الأول بالمرصد الحضري آخر الاخبار غرفة جدة تطلق أول ملتقى للاستثمار في التعليم آخر الاخبار صرف التعويض لمساهمي "السعودية للاتصالات المتكاملة" الأربعاء المقبل آخر الاخبار مبتعثون يأسسون مشروع لتدريب الطلبة في أمريكا آخر الاخبار الجاسر: المملكة تسعى إلى رفع المحتوى المعرفي لكل النشاطات الاقتصادية آخر الاخبار صرف أكثر من 15 مليون ريال مكافآت وإعلانات لطلاب وطالبات نجران آخر الاخبار وزير الصحة يعين مستشاراً طبياً جديداً للمساعدة على تصدي كورونا آخر الاخبار انطلاق فعاليات اللقاء الثالث لمديري شؤون الموظفين بمنطقة عسير

تزايد المشتركين في الأسبوع الثاني لحملة اليوم



في ثاني يوم من الأسبوع الثاني لحملة اشتراكات «اليوم» (الكل يربح فوراً 2011)، تدفق المئات من الراغبين في الاشتراك وسجلت مراكز الاشتراك في المقر الرئيسي والمكاتب الفرعية إقبالا متزايدا من القراء الراغبين في الاشتراك، وذلك للحاق بركب الفائزين.

وأكد المشتركون على ان الحملة حققت نجاحات متتالية وذلك نتيجة للمصداقية والموضوعية والعدالة التي اكتسبتها مع الجمهور، وأشاروا إلى ان الحملة وعدت ورفعت شعار ( الكل يربح فوراً) وهو ما حققته سواء في الجوائز الفورية والتي تظهر مع كشط الكوبون وتسلم الجائزة فورا أو من خلال السحوبات الكبرى على سيارات المرسيدس 2011.
وقال إبراهيم الشمري : إن جريدة «اليوم» خلقت عهودا ومواثيق مع القراء وذلك لأنها كانت وما تزال وستبقى قريبة منهم تتناول همومهم وتشاركهم أفراحهم وبذلك استحقت أن تكون مرافقة كل بيت عند كل صباح. مضيفا التميز الدائم الذي تشهده اليوم في جميع نشاطاتها سواء الإدارية أو التحريرية والتي جعلت من أبناء الشرقية تحديدا وعموم سكان المملكة على تواصل وثقة وحب متبادل.



وأكد علي الناصر ان «اليوم» أثبتت مصداقيتها وأن الحملة وعدت وأوفت بكل ما التزمت به، وأشار إلى أن الربح الأكبر هو التواصل مع جريدة «اليوم» التي تزف لنا الأخبار المحلية والاقتصادية والسياسية والعالمية والتحقيقات والندوات المميزة كل صباح. وأوضح عبدالرحمن المحمد أن جوائز «اليوم» حظيت بالتقدير والاحترام من الجميع مما ساهم في زيادة الإقبال لأنها حققت شعارها (الكل يربح فورا )ً، مؤكدا ان ما شاهده وسمعه ووقف عليه من إجراءات وتنظيم ومصداقية يؤكد ذلك.
ورأى خالد السبيعي أن الحملة التي أطلقتها «دار اليوم للإعلام» متميزة بالعروض والجوائز التي تقدمها، مشيرا إلى انه ليس غريبا على «اليوم» أن تنظم مثل هذه الحملة الضخمة التي تؤكد مصداقيتها لدينا.
قال محمد الخميس: إن جريدة «اليوم» متميزة دائما خاصة في أخبارها المحلية وهي أفضل جريدة نتعرف من خلالها على أخبار المنطقة، معبرا عن إعجابه بالتنظيم الجيد للحملة والاستقبال المتميز من جانب القائمين عليها وترحيبهم بالمشتركين.
وعبر عدد من المشتركين عن سعادتهم بتنوع الجوائز المقدمة في حملة هذا العام، معربين عن أملهم في أن يكونوا من المحظوظين للفوز بإحدى سيارات المرسيدس الفاخرة التي سيتم السحب عليها تباعا في نهاية كل أسبوع من الحملة وحتى نهايتها.

جريدة «اليوم» خلقت عهودا ومواثيق مع القراء وذلك لأنها كانت وما تزال وستبقى قريبة منهم تتناول همومهم وتشاركهم أفراحهم وبذلك استحقت أن تكون مرافقة كل بيت عند كل صباح

وتنوعت الجوائز بين شاشة 32 LCD فليبس وثلاجة بيسك ونت بوك وجوالات آي فون 4 وبلاك بيري وجلاكسي تاب وخلاطات فليبس ومكنسات سانيو، وأيضا مسجلات CD فليبس وعجانات فليبس وجوالات نوكيا ومكنسات سانيو وكاميرات ديجيتل سانيو وأجهزة ستديو CD سانيو، وهذه الجوائز يتسلمها المشترك فورا ويكون بذلك قد ربح أكثر من مرة بحصوله على الاشتراك والهدية الفورية كما أن المشترك الذي لم يحالفه التوفيق في السحب الأول للسيارة سيبقى اسمه في السحوبات الأخرى ما يعني أن المسارعة في الاشتراك تمنح المشترك فرصة الدخول في كل سحب على سيارات المرسيدس. ووفرت إدارة الحملة العديد من سبل الاشتراك منها ما هو عن طريق موقع اليوم  wwwalyaum.comبالدخول على صفحة تسجيل الاشتراك في الحملة أو عن طريق الاتصال على الرقم المجاني لمركز خدمة العملاء 8006121212 الذي يتلقى الاتصالات من الجمهور طوال أيام الحملة ومن ثم يتم استكمال باقي الإجراءات الخاصة بالمشترك عن طريق المركز. بالإضافة إلى الطريقة الأسهل وهي فقط أن يقوم الراغب في الاشتراك بإرسال رسائل نصية (SMS) برقم الباقة (1) لمدة سنة، ورقم (2) لمدة سنتين، ورقم (3) لمدة ثلاث سنوات على الرقم 70003 لعملاء الاتصالات، وعلى الرقم 712741 لعملاء زين، وعلى الرقم 618035 لعملاء موبايلي لطلب الاشتراك، وبمجرد أن يتلقى مركز خدمة العملاء الرسائل فإنه يقوم باستكمال الإجراءات الباقية لتسجيل المشترك وما على الأخير إلا القدوم لمركز الدار لاستلام جائزته في أي وقت.



يذكر ان الجوائز الفورية وفرص السحب على سيارات المرسيدس الفاخرة مازالت تنتظر القراء، كما أن المشترك الذي لم يحالفه التوفيق في السحب الأول سيبقى اسمه في السحوبات الأخرى ما يعني أن المسارعة في الاشتراك تمنح المشترك فرصة الدخول في كل سحب على سيارات المرسيدس.