السبت 19 جمادى الآخرة 1435 - 19 أبريل (نيسان) 2014
الرئيسية
الإعلانات
آخــر الأخبــار |
آخر الاخبار مصر.. 31 ألف توكيل للرئاسة تضع صبّاحي في مواجهة السيسي رسميًا آخر الاخبار تفجير سيارة مفخخة في حماة والائتلاف السوري يسعى لدعم أمريكي جديد آخر الاخبار الرئيس الفلسطيني: لدي تفويض كامل بتسليم مفاتيح السلطة آخر الاخبار التنظيمات الجهادية في سوريا وصراع الإرادات آخر الاخبار جيش جنوب السودان يفقد الاتصال مع قادته في ولاية الوحدة آخر الاخبار بوتين يرجو خيرًا من الأمين الجديد للأطلسي آخر الاخبار إيران.. مفاوضات نووية في نيويورك الشهر المقبل آخر الاخبار اليمن: مقتل 15 من «عناصر القاعدة» في قصف لطائرة بلا طيار آخر الاخبار قطر توجه أوامر حاسمة لقيادات إخوانية بتجنب الإعلام استعداداً للرحيل آخر الاخبار البحرين: قتيلان ومصاب بانفجار سيارة مدنية

الرئيسية > الاقتصاد

«موبايلي» تعلن أسماء الفائزين لحملتها «اربح كل يوم مرسيدس »

«موبايلي» تعلن أسماء الفائزين لحملتها «اربح كل يوم مرسيدس »


أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) أسماء الفائزين بحملتها الثقافية الكبرى «اربح كل يوم مرسيدس» عن الأسبوع الأول، وذلك بعد أن تمت عملية السحب الالكتروني يوم الثلاثاء الماضي، على الأرقام التي سجلت في الموقع المخصص للحملة، بحضور عدد من مسؤولي «موبايلي» ومندوب عن الغرفة التجارية والصناعية بالرياض.

وضم جدول أسماء الفائزين كلا من محمد فايز عبد الصمد (مصري)، وسهام محمد مهدي (سعودية)، وائل إبراهيم الزبيدي (سعودي)، وعبد الحكيم منصر محسن (يمني)، وصالح حميدي الشهري (سعودي)، وطارق صالح الريس (سعودي)، وأحمد حيدر أبو بكر (يمني).
وقالت موبايلي ان الهدف من هذه الحملة جاء رغبة في إثراء حياة مشتركيها بمحتوى ثقافي متنوع، بطريقة عصرية ومبتكرة، ومتوافقة مع الأحكام الشرعية، مصحوبة بحوافز تشجيعية تساهم في زيادة الإقبال على الاشتراك في هذه المسابقة، إذ تعد موبايلي اليوم من أكبر الشركات التي تمتلك محتوى متنوعا في شتى المجالات.
وكانت موبايلي قد أشارت في وقت سابق الى أنه يتطلب للدخول في السحب على جوائز الحملة التسجيل مجاناً عن طريق موقع الحملة الرسمي www.mobily.com.sa/dailycars ، أو عن طريق إرسال رسالة نصية SMS تحتوى على كلمة (أربح) أو (مرسيدس) إلى الرقم (656565) ليصل للمشترك بعد ذلك محتوى متنوع من مجموعة MBC، علماً بأن تكلفة الرسالة الواحدة 5 ريالات، وفي نهاية كل يوم سيتم السحب على الأرقام المشاركة في الحملة، على أن يتم تسليم الرابحين سياراتهم نهاية كل أسبوع بحضور مندوب الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.




تعليقات (0) اضغط هنا لقراءة شروط استخدام الموقع (طالع البند الخاص بالتعليقات) إشترك في خدمة أر أس أس

أكتب تعليقا
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس
بقي لك -- حرفا

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha

الأكثــر قــراءة

الأكثـر تعليـــقاً